الأربعاء , 27 سبتمبر 2017
الرئيسية » منوعات » فضل قراءة سورة الكهف يوم الجمعة

فضل قراءة سورة الكهف يوم الجمعة

ننشر لكم فضل قراءة سورة الكهف يوم الجمعة عبر موقع عرب نيوز حيث سورة الكهف تكسب من يقرأها ثواب واجر عظيم وكذلك الفضل لجميع السور القرأنية لانها منزلة من عند الله سبحانة وتعالي لذلك لا بدا من قراءة السورة كاملة لان من يقرأ جزء فقط فلا يحتسب لة الفضل الكامل ونحن فى حاجة الى ان نجمع ثواب يكفينا بأن نتقابل بة وجة كريم .

اليكم فضل قراءة سورة الكهف 
لذلك من الافضل قراءة السورة كاملة من اول السورة وحتى نهايتها لكى نفوز بهذا الفضل والأجر العظيم وان الثواب الذي يكتسبة قارئ هذة السورة فى هذا اليوم المبارك يوم الجمعة يكون مرتب على قراءة السورة الكهف وذلك بشكل جيد ولا يشترط فهم جميع المعانى التى بداخل السورة ولكن الاهم التدبر والفهم للكلمات التى بداخل السورة .

فضل قراءة سورة الكهف وان السنة قراءة السورة عندما يكون الشخص منفرداً ولا يشرع ان تقرأ السورة بشكل جماعى كما إن الوقت الامثل لقراءة سورة الكهف فى يوم الجمعة ليس فى ليلة يوم الجمعة بل فى الصباح او عند وقت الصلاة ومسحتب بأن تقرأ قبل الصلاة وبعد الصلاة للفوز بالاجر .
فضل قراءة سورة الكهف وان الدليل على ان ديننا يسر وليس عسر ان من لا يستطيع النزول لحضور صلاة الجمعة كما يمكن ان تقرأه وهو فى بيتة وسوف يكسب الثواب وفضل السورة فى هذا اليوم بإذن الله تعالى وان الله غفور رحيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *