الهندي روهيت خان ديلوال يفوز بلقب ملك جمال العالم

img

الهندي روهيت خان ديلوال يفوز بلقب ملك جمال العالم Rohit khandelwal حصل الشاب الهندي روهيت خان ديلوال” على اول هندي حصل علي لقب ملك جمال العالم لعام 2016، وجصل علي هذا اللقب بعد منافسة شرسة وقوية مع زملائه ، كما حصل عارض الازياء الهندي علي اللقب بعد منافسة 47 شابا وذلك من مناطق مختلفة من جميع أنحاء العالم وتنافسوا بضرورة وشراسة وذلك من اجل حصد اللقب الغالي والمميز .

الهندي روهيت خان ديلوال يفوز بلقب ملك جمال العالم

وهو ممثل وعارض أزياء يبلغ من العمر 26 عاماً، هو أول شاب هندي ومن قارة آسيا بأكملها يحمل هذا اللقب منذ تأسيس المسابقة وقد جاء بعده ملك جمال بورتوريكو وحصل علي الوصافة الثانية ملك جمال المكسيك. وبعد فوزه باللقب، حصل روهيت خان ديلوال على مبلغ 50 ألف دولار أمريكي وذلك بالإضافة إلى حمله اللقب لمدة سنة كاملة.
وتنافس على اللقب 47 شابا من مختلف أنحاء العالم، كما أقيم الحفل يوم الثلاثاء 19 يوليو2016 في Southport Theatre and Convention Centre بالمملكة البريطانية المتحدة.
فيما حل في المركز الثاني Fernando Álvarezمن بورتوريكو، والمركز الثالث عاد للمكسيكي Aldo Esparza Ramírez.
 وجدير بالذكر أن حفل تتويج عارض الازياء الهندي ملك جمال العالم وذلك لعام 2016 قدمته الفيليبينية Megan Young وايضا ملك جمال انكلترا السابق Jordan Williams و Frankie Cena ملك جمال كندا 2012وذلك بحضور شخصيات هامة علي مستوي العالم وأقيم في دولة بريطانيا وذلك في جو من البهجة والسرور إحتفالا بالملك الجديد وتتويجه باللقب المميز .

 

 

الكاتب سوسو الوردة

سوسو الوردة

مواضيع متعلقة

اترك رداً