اسباب وفاة الملياردير وليد الجفالي , تفاصيل وفاة وليد الجفالي

img

اسباب وفاة الملياردير وليد الجفالي 1437 , تفاصيل وفاة وليد الجفالي , تفاصيل جديدة حول وفاة وليد الجفالي ومُطالبة زوجته بثروة وصلت إلى مليار دولار نظراً لأنها كانت مُطلقة منه ولم تأخذ حصتها من الميراث حيث بدأت العائلة بالتجمع بعد وفاة الملياردير السعودي صاحب اكبر ثروة عربية حسب صحيفة روسيا اليوم.

وكشفت الصحف السعودية، اليوم الخميس 21 يوليو/تموز، ومن ضمنهم وكالة الانباء السعودية “واس” عن تفاصيل جديدة حول وفاة وليد الجفالي وذلك نقلاً عن جريدة “روسيا اليوم” حيث أكدت وفاة الملياردير السعودي في جلطة دماغية حادة بعد إنقطاع الوريد المُغذي للقلب.

 تفاصيل وفاة وليد الجفالي

ونقلت صحيفة “الوئام” عن صحيفة سبق الالكترونية و وكالة الوعد للانباء السعودية أن الملياردير السعودي وليد الجفالي تعرض لأزمة دماغية حادة نقل على أثرها إلى إحدى المستشفيات السعودية في العاصمة الرياض وإستدعت عائلته اطباء من دول غربية للوقوف على حالته الصحية.

وأوضحت الصحف السعودية والاجنبية على حدٍ سواء نظراً لما يتمتع به وليد الجفالي من شعبية كبيرة لدى الغرب بأن الاطباء بذلوا كافة طاقتهم لإنقاذ حياته إلا أنه فارق الحياة بعد جلطة دماغية حادة وسيتم تشييع الجنازة بعد صلاة عصر هذا اليوم بمشاركة مسؤولين كبار في الدولة.

الكاتب سوسو الوردة

سوسو الوردة

مواضيع متعلقة

اترك رداً