تحميل لعبة بوكيمون جو pokemon go 2017 رابط مباشر مجانا

img

ننشر لكم تحميل لعبة بوكيمون جو pokemon go 2017 رابط مباشر مجانا , ذلك حيث أطلقت شركة نينتندو العريقة لألعاب مؤخرًا الفيديو أحدث ألعاب الجوال خاصتها تحت أسم بوكيمون جو Pokemon Go  ومنذ أن تم إطلاق هذه اللعبة وهي تقوم بإستقبال ملايين من التنزيلات  على مستوي العالم  كله .

والجدير بالذكر انه  يوجد حولها المزيد من الصخب في الوقت الحالي  ومن جانبها فإنّ شركة نينتندو سعيدة  جداً جداً بذلك الأمر حيث قد ارتفعت قيمتها السوقية بشكل هائل جداً في  خلال أيام فقط من طرح هذه اللعبة على متاجر اندرويد و الـــ iOS .

تحميل لعبة بوكيمون جو pokemon go 

أما عن تفاصيل اللعبة  فهي بكل بساطة ويسر عبارة تجمع بين العالمين العالم الواقعي و العالم الافتراضي  حيث تقوم بتشغيل كاميرا وإستخدام العالم الواقعي في اصطياد البوكيمونات .

تحميل لعبة بوكيمون جو  من موقع عرب نيوز , أما الفكرة الأساسية للعبة فهي تقوم على البحث عن البوكيمونات والقيام باصطيادها و بعد ذلك تقوم بالمتاجرة بها أو التنافس مع أصدقائك  عليها أي لم يمكنك لعبها وأنت في منزلك بل عليك الخروج للبحث.

وبعد تشغيل اللعبة للأول مرة  تختار شخصية اللاعب وكذلك أيضاً الاسم  وبعد ذلك تظهر لك خريطة الأماكن المحيطة بك وهذا بالإعتماد على تفعيل خاصية الموقع الجغرافي  علي هاتفك.

تحميل لعبة بوكيمون جو هذا ويجب عليك الذهاب إلى أماكن مشهورة في مدينة سكنك لكي تحصل منها على كرات صيد البوكيمونات والتي تقوم برميها عليها  من خلال هاتفك  ولتحميل  اللعبة

من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

 

 

الكاتب سوسو الوردة

سوسو الوردة

مواضيع متعلقة

اترك رداً