حقيقة وفاة رئيس الوزراء الاسبق احمد شفيق

img

ننشر لكم حقيقة وفاة رئيس الوزراء الاسبق احمد شفيق 2016 بعد انتشار العديد من الشائعات خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإخبارية، بوفاة الفريق شفيق وذلك مؤكدًا أنه فى أفضل حال كما انة يتمتع بصحة جيدة. وقد نفى المهندس ياسر قورة، نائب رئيس حزب الوفد للشئون السياسية والبرلمانية، ويعتبر المقرب من الفريق أحمد شفيق المتواجد في الإمارات حاليًا خبر وفاة شفيق .

أشاعه وفاة احمد شفيق 

وأضاف قورة، فى تصريح خاص أنه تحدث مع الفريق شفيق منذ وقت قريب وأخبره بأن صحته جيدة ولا يعانى من أى شىء كما اكدت مصادر مقربة من الفريق احمد شفيق رئيس الوزراء الاسبق والمرشح الرئاسي السابق لرئاسة الجمهورية عدم صحة هذة الشائعة التي تناقلتها المواقع الالكترونية .
أشاعه وفاة احمد شفيق والتي تؤكد وفاة الفريق شفيق اثناء صعودة الي الطائرة المتجهة لمطار القاهرة من دبي كما ان العديد من المواقع التي نشرت خبر الوفاة تم تصنيفها انها مواقع اخوانية شائعة وفاة الفريق شفيق وذلك بعد ان حكمت علية المحكمة بالبراءة في جميع التهم التي وجهت الية.
أشاعه وفاة احمد شفيق واكدت المصادر ان الفريق لم يحدد بعد موعد عودتة الي مصر حتي الان وذلك لالتزامة ببناتة واحفادة الذين التحقوا بمدارس هناك ولم تنتهي دراستهم حتي الان وكما كان المستشار يحيى قدرى محامى الفريق شفيق ونائب حزب الحركة الوطنية كما أكد انه يتصل بصفة دورية بالفريق احمد شفيق

 

الكاتب سوسو الوردة

سوسو الوردة

مواضيع متعلقة

اترك رداً