جروب I know him لفضح الشباب يشعل معارك بين الفتيات والشباب

img

جروب I know him  عبر الفيس بوك , حيث قامت مجموعة من الفتيات بعمل جروب على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تحت اسم “I know him ” وهو يعني فضح الشباب الذين كانوا على علاقات اخري مع الفتيات.

وقد انتشر بشكل كبير بين النساء حتي وصل عدد متابعيهم الي 13 الف فتاة، واوضح اللواء رفعت عبد الحميد استاذ العلوم الجنائية والخبير الامني ان هذا الامر يعاقب عليه القانون فلا يجوز التشهير باي انسان سواء ذكر او انثي.

جروب I know him

وقال عبد الحميد ان هذا نوعا من انواع صناعة الجريمة وتحريض العامة على ارتكابها تحت مسمي تحسين الجريمة وتجميلها امام العامة، وقد اكد استاذ العلوم الجنائية ان هذا الجروب يعتبر اعترافا منهم انهم خاضوا علاقه عاطفية غير مدروسة يحكمها قانونهم وهو قانون المراهقة واحلام اليقظة.

وعلي الجانب الاخر قام مجموعة من الشباب بعمل جروب باسم I know her لفضح الفتيات اللاتي كانوا على علاقات معهم، وقد تمكنت الجروبات من احتلال المساحة الاكبر من اهتمام المصريين من وقت انطلاقها.

I know him وفي نظرة سريعة على جروب الفتيات الذي وصل اعضاءه الي 28 الف عضوة نجد ان الفتيات قد قاموا بنشر صور الشباب امام عضوات الجروب وبعد ذلك تحكي الموقف الذي تم فيه كشف خيانته وترد عليه من تعرفه.

وقد لاقت هذه الفكرة انقساما بين اعضاء الجروب حيث تري فتيات هذا تشهير بالاشخاص تحت منطلق (من ستر عبدا في الدنيا ستره الله يوم القيامة)واخري قالت ان كل شاب متغاظ من فتاه سوف يقوم بالتشهير بها ايضا.

I know him اما بالنسبة لجروب الشباب فقد وصل اعضاءه الي اكثر من 10 الاف عضو حتي الان فقد قاموا الشباب بالسخرية من جروب الفتيات وكانت معظم البوستات عبارة عن اسكرين شوت من جروب الفتيات.

فقد رفضوا الشباب نشر اي صور للفتيات اللاتي كانوا يعرفوهم وقال احد الاعضاء ان هذا الجروب كان لتهويش البنات ليس اكثر ولذلك تحية للرجاله اللي انضف من البنات.

 

الكاتب سوسو الوردة

سوسو الوردة

مواضيع متعلقة

اترك رداً