سعر عملة الدولار في مصر اليوم الاثنين 25-7-2016 في البنوك والسوق

img

سعر عملة الدولار في مصر اليوم الاثنين 25-7-2016 في البنوك والسوق حيث ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء هذا حيث تواصل سوق العملات الأجنبية واسعار الدولار  الأمريكي اليوم  الأثنين 25-7-2016 في مقابل العملة المحلية الجنيه المصري في السوق السوداء حالة من الإرتفاع .

هذا حيث بلغت قيمة الصرف متخطية حدود الأثني عشر جنيه مصري مجدداً وذها بعد الارتفاع الواضح  في خلال الأيام الماضية ولقد شهدت خلاله الأسعار الإرتفاع اليوم بقيمة خمسون قر ش.

سعر عملة الدولار في مصر اليوم الاثنين 25-7-2016 في البنوك والسوق

وهذا بعد الإقبال على السوق الموازي وكذلك ارتفاع عملية العرض وعملية الطلب على تبديل العملات الصعبة وخصوصاً الدولار الأمريكي  إلا أن الأسعار اليوم  الأثنين قد بدأت بالإرتفاع بقمية خمسة قروش جديدة.

ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء هذا وقد  ارتفع الآن سعر الدولار الأمريكي اليوم في السوق السوداء بقيمة خمسون قرش دفعة واحدة ليصل عند سعر صرف 12.50 جنيه مصري .

والجدير بالذكر أنه  قد أكد التجار أن تلك الأسعار قابلة للزيادة خلال الساعات المقبلة ومع صباح اليوم القادم هذا وقد قال خبراء فى السوق المصرفى  إن الأسباب  الأساسية في ارتفاع الدولار  الأمريكي حيث جاءت على أساس تصريحات محافظ البنك المركزى طارق عامر   بأن الوقت ليس مناسبا لخفض الجنيه  المصري .

وهو ما جعل الباب مفتوح  للاجتهاد بأن هناك نية لدى البنك المركزى المصري لتخفيض الجنيه المصري  أواللجوء إلى  تعويمه .

ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء هذا وقد  سجلت أسعار الدولار الأمريكي فى السوق الموازية  ارتفاعات جديدة خلال التعاملات المسائية اليوم الأثنين ليصبح سعر الشراء مبلغ 12.30 جنيه مصري وأصبح سعر البيع يتراوح ما بين 12.50 جنيه مصر ي و 12.60 جنيه مصري  فى ارتفاع غير مسبوق.
 

الكاتب كبرياء رجل

كبرياء رجل

مواضيع متعلقة

اترك رداً