موعد بداية التسجيل بالحج 2016 في محافظات مصر

img

ننشر لكم تفاصيل ما قدمته وزارة الحج عن صدور موعد بداية التسجيل لحجاج الداخل أعلن المركز الاعلامي لوزارة الحج والعمرة ننشر اليكم تسجل دخول الحج تابعونا كل ما هو جديد وهام ومعرفة المزيد لحظه بلحظه والمستجدات الحج والتسجل الراغبين تابعونا حتي يصل اليكم كل ما هو جديد وهام من خلال موقعنا عرب نيوز .

موعد بداية التسجيل الحج 2016 ,حيث قامت بتطوير الخدمة المقدمة للحجاج حرصت علي الحجز والتعاقد الخدمة حجاج الداخل من خلال بوابة المسار الالكتروني ومعرفة المزيد واعتماد برنامج خدمية التي تلبي احتياجات الحجاج من بدء عزمهم اداء الحج حين الانتهاء من نسكهم والعودة الي ديارهم سالمين ، واد المركز ان هذا العام تضمنت من المسار الالكتروني من خدمات متقدمة .

موعد بداية التسجيل الحج 2016 , حيث يجود مستوي الخدمة وتمكين المواطن والمقيم من اختيار مقدم الخدمة والبرنامج والسعر الانسب له ، وتفعيلا دور المسن ومساعدة في مناسك الحج ، والتزام منشات الحج باسعار مناسبة للحجاج المقبلين علي الحج ، من خدمة مقدمة اليهم والتاكد من الاستفادة القصوي من المساحات المسلمة المرخص لهم في الاماكن المقدسة من خلال السكن والاقامة فترة الحج .

كما أن قد تتيح الوزارة للمواطنين والمقيمين الدخول لبوابة المسار لحجاج الداخل ، الذي كون من خلال الموقع الالكتروني والدخول للحجز واختيار البرنامج اعتبارة من الساعة 8 صباح ، والاسراع علي الدخول لتقديم .

بينما اوضح المركز الاعلامي لوزارة الحج ان الوزاره قد تحقق من خلال حصر الخدمة الحجز والتعاقد من خلال بوابة المسار الالكتروني من خلال هذا الرابط من هنا 

 

الكاتب كبرياء رجل

كبرياء رجل

مواضيع متعلقة

اترك رداً