تفسير معنى حلم رؤيا السرير في المنام

img

ننشر لكم معنى مشاهدة التخت في المنام , تفسير حلم رؤية السرير في المنام السرير هو قطعة من قطع الأثاث وهي تستخدم للنوم أو للراحة ولقد ترواحت السرر عبر التاريخ من مراتب بسيطة محشوة بالقش إلى قطع من الأثاث الثمين بإطارات فاخرة ومزينة بالأقمشة الثمينة كما أنها تتكون معظم السرر الحديثة من إطار يطلق عليه أحيانًا قاعدة السرير وتضاف عادة بعض المفروشات كالمراتب والملاءات والبطانيات والوسادات وقد تشتمل مفروشات السرير أيضا على لحاف (كيس قطني محشو بالريش أو الألياف) ونفسر لكم اليوم عب موقع عرب نيوز رؤية السرير في الحلم .

تفسير حلم رؤية السرير في المنام 
حيث من رأى في المنام سريراً فهو يدل على أن شيء ما فقده وسوف يعود ، وإذا كان حاكماً فهو يدل ذلك على ضعف حكمه ثم يقوى، ومن رأى في المنام أنه يجلس على سرير في مكان مريح فإنه يدل على الراحة والعزة والمكانة .

ومن رأى في المنام أن السرير أصبح بدون فراش فهو يدل على سفره ، ويدل رؤية السرير ومن ينام عليه على زوجة صاحب الرؤيا وما هو ملكه، ويدل على السرور أو على سفينة أو نعش أو أي شيء يركبه الإنسان.

وتعد رؤية وجه السرير في الحلم فهو يدل على الزوج، وأخر السرير يدل على الزوجة ، ومن رأى في المنام أنه يجلس على سرير غير معلوم وعليه فراشه فذلك يدل على مقابلته للملك ، أو يكون في مكانة عالية .

أما إذا كان أعزب فهو يدل على زواجه ، وإذا كانت فتاة عزباء فهو يدل على زواجها، وإذا كانت امرأته صاحب الرؤيا حامل فسوف ينجب ذكر ، ومن رأى في منامه أنه يضع سرير فذلك يدل على شفائه إذا كان مريضاً .

وكذلك من رأى في منام سريراً وعليه فراش فهو يدل على أنه سيعلو على أشخاص منافقين ، ومن رأى في المنام أنه جالس على سرير غير معلوم من غير فراش فذلك يدل على موته إذا كان مريض، أو يدل على سفره ومن رأى في المنام أنه يجلس مع إمرأة على سرير فهو يدل على سعادته مع المرأة وقد يكون بينها خصام .

الكاتب كبرياء رجل

كبرياء رجل

مواضيع متعلقة

اترك رداً