مجموعة آيات قرآنية لتسهيل الولادة فماهي ؟!

img

ننشر لكم مجموعة من الايات القرانية لتهسيل عملية الولادة , حيث ان الولاده هي عباره عن خروج الطفل القابل للعيش خارج رحم الأنثى. يتعلق هذا المقال بالولادة لدى أنثى الإنسان.الولادة، معروفة ابلمخاص، ، أو الاحداث اثنا الولاده ، هو التتويج لفترة الحمل مع ولادة واحد أو أكثر من الأطفال حديثي الولادة من الرحم . فتقسم الولادة إلى عده مراحل من المحاض : قصر و اتساع عنق الرحم، نزول و ولادة الطفل، و خروج المشيمة.

لا يعلم العلم حتى هذا الوقت ما هو الدافع الذي يجعل الولاده تبدا ، وإن كان الاعتقاد السائد هو إن الهرمونات التي تفرزها مشيمة الجنين لها الدور الاساسي في جعل تلك الولاده . فمتوسط حمل الانسانه هي 40 أسبوعاً. كل عام يموت حوالي ٠.٥ مليون امرأة بسبب الحمل و هذا له خطوره ، 8 مليونت المرات لديها نتائج خطيرة على الوقت الطويل، و ٥٠ مليون لديهم نتائج سلبية بعد الولادة. معظم هذه المشاكل تحدث في الدول النامية.
فاليوم اتينا لكم بدعاء يسهل هذه العمليه تابعوا

بسم الله الرحمن الرحيم سـورة الزلزله كامله: “إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا 1 وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا 2 وَقَالَ الْإِنسَانُ مَا لَهَا 3 يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا 4 بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا 5 يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِّيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ 6 فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ 7 وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ”
– سورة الفاتحة سبع مرات
-آية الكرسي
– سور الإخلاص والفلق والناس كل منها ثلاث مرات
– سورة مريـم كاملة
– الخمس آيات الأولى من سوره البقره وأواخرها
(( إذا السـماء انشقّــت ، وأذنت لربها وحقّــت ، وإذا الأرض مدّت ، وألقــت مافيها وتخلّــت ، وأذنت لربها وحقّـــت ( سورة الإنشقاق )
– إن ربــكم الله الذي خلـق السماوات والأرض في ستة أيام ثم استوى على العرش يغشي الليل النهار ، يطلبه حثيــثا والشمس والقمر والنجوم مسخرات بأمره ألا له الخلق والأمر تبارك الله رب العالميـن (سورة الاعراف)
– ان ربكم الله الذي خلق السموات والأرض في ستة أيام ثم استوى على العرش يدبر الأمر مامن شفيـع إلا من بعد إذنـه ذالكم الله ربكم فاعبدوه أفلا تذكرون ( سورة يونس)
-الله لا إله إلا هو الحي القيوم ، لا تأخذه سنة ولا نوم ، له مافي السموات وما في الأرض ، من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه ، يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم، ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء ، وسع كرسيّـه السموات والأرض ولا يؤوده حفـظهما وهو العلي العظيـم ( آية الكرسي )
– ( اللهُ يعلمُ ما تحملُ كُل أُنثى وما تغيضُ الأرحامُ وما تزدادُ وكُلُّ شيءٍ عندهُ بِمقدارٍ) { الرعد : 8 }
– ( والله خلقكم من تراب ثم من نطفة ثم جعلكم أزواجاً وما تحملُ من أنثى ولا تضع إلا بعلمه وما يعمر من معمرٍ ولا ينقضُ من عُمُره إلا في كِتابٍ إن ذلك على الله يسير ){ فاطر : 11 }
– ( والله أخرجكم من بطون أُمهاتكم لا تعلمون شيئاً وجعل لكُمُ السمع والأبصار والأفئدة لعلكم تشكرون ) { النحل : 87}

الكاتب كبرياء رجل

كبرياء رجل

مواضيع متعلقة

اترك رداً