مشاهدة مباراة الوحدات والاهلي بث مباشر بكأس السوبر

img

ننقل لكم مشاهدة مباراة الوحدات والاهلي اليوم الجمعة 29/7/2016 اون لاين يوتيوب على قناة الكأس اليوم بث مباشر يلا شوت مشاهدة مباراة الوحدات والاهلي اونلاين لايف على قناة الاردن الرياضية حيث يقدم لكم موقع عرب نيوز بث للمباراة وستكون أنظار عشاق كرة القدم الأردنية شاخصة اليوم صوب استاد عمان الدولي الذي يشهد مباراة الكأس السوبر، فاتحة بطولات الموسم الكروي الجديد، بين الوحدات بطل الدوري والأهلي بطل الكأس.

مشاهدة مباراة الوحدات والاهلي علي قناة الكأس القطرية , ويظهر الأهلي لأول مرة بعدما توج الموسم الماضي بلقب الكأس، فيما يتطلع الوحدات بثقة للقب الثالث عشر ولتحقيق انطلاقة جيدة في الموسم الجديد و يلتقي فريقا الوحدات والاهلي لكرة القدم عند الساعة الثامنة من مساء يوم غد الجمعة على ستاد عمان الدولي في مباراة كأس الكؤوس.

بث كول كورة مباراة الوحدات والاهلي علي قناة الكأس بث مباشر اليوم وتعتبر مباراة يوم غد التي تجمع بطل الدوري في الموسم الماضي (الوحدات) مع بطل الكأس (الاهلي) بمثابة افتتاحية الموسم الكروي الجديد 2016- 2017 ويسعى الوحدات لتحقيق اللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه فيما يبحث الاهلي عن تحقيقه للمرة الاولى في تاريخه.

رابط موقع يلا شوت مشاهدة مباراة الوحدات والاهلي اونلاين لايف على قناة الاردن الرياضية بث مباشر مباراة الوحدات والاهلي علي قناة الكأس ويشرف على تدريب فريق الوحدات العراقي عدنان حمد فيما يقود تدريبات الاهلي السوري ماهر البحري واعد اتحاد كرة القدم جميع الترتيبات لإخراج المباراة بأبهى صورة.

مباراة الوحدات والاهلي ويبحث الوحدات عن حصد رباعية جديدة معتمداً على جهاز فني جديد يقوده المدرب العراقي المعروف عدنان حمد، ومع تشكيلة متجانسة من اللاعبين تضم ثلاثة محترفين هم: الكرواتي انتيتس والبرازيلي توريس والسنغالي حاج مالك، إضافة لاستقطابه ثلاثة عائدين من رحلة الاحتراف في قطر والكويت هم: منذر أبوعمارة وحسن عبدالفتاح وباسم فتحي.

قناة الاردن الرياضية بث مباشر مباراة الوحدات والاهلي واحتفظ الوحدات بأبرز نجوم الموسم الماضي من قبيل عامر شفيع (حارس مرمى)، عامر ذيب، عبدالله ذيب، محمد مصطفى، فراس شلباية، وغيرهم في المقابل، يعتمد الأهلي على الجهاز الفني الذي قاده لأول الألقاب في كأس الأردن، وللمركز الثالث في دوري الموسم الماضي، بعد الوحدات والفيصلي، وهو السوري ماهر البحري الذي يعتمد على محترف وحيد هو الليبيري ماركوس.

مشاهدة مباراة الوحدات والاهلي اليوم الجمعة 29-7-2016 حيث تصب الترشيحات في مصلحة الوحدات لاستعادة كأس الكؤوس معززاً بجمهور حاشد ويؤكد رئيس النادي الأهلي سعيد شقم أن فريقه سيقاتل من أجل تذوق حلاوة كأس الكؤوس، بينما يرى رئيس نادي الوحدات طارق خوري أن إدارة ناديه وفرت لفريقها كل احتياجات المنافسة في كل ألقاب الموسم (الدوري والكأس ودرع الاتحاد وكأس الكؤوس).

انتهت 2-1 للاهلي وبذالك يتوج بكاس السوبر

الكاتب fofo

fofo

مواضيع متعلقة

اترك رداً