بالفيديو جديد ابو سن وكريستينا الاميريكية .. تقوله بحبك بالعربي

img

في مقطع جديد للشاب السعودي ابو سن والفتاة الامريكية الجميلة كريستينا حيث انتشر مواخرا مقطع جديد لهما وييتبادلان الحب والرمانسية وقام ابو سن بتعليمها لكلمة “بحبك” بالعربي لتنطقها له , حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بقصة الثنائي كريستينا وأبو سن، وذلك بعد نشر فيديوهات تواصلهما عبر خدمة البث المباشر “YouNow”، والتي لا تخلو من البسمة والمتعة لمتابعيها.

فتى سعودي يغازل أمريكية عبر السكايب

 

الفيديو الأخير لكريستينا وأبو سن بحبك بالعربي، حقق انتشارا كبيرا وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب، حيث حقق أحد فيديوهاتهما ما يقرب من نصف مليون مشاهدة خلال 6 أيام.

وحاول أبو سن بصعوبة التواصل مع الفتاة الأمريكية، وذلك لعدم إتقانه اللغة الإنكليزية، والتعبير عن حبه لها، بل وطلب الزواج منها في ثاني لقاء تقريبا، لكن يبدو أنهما استطاعا فهم بعضهما لاحقا من خلال مساعدة مشاهدي الفيديو، والذين ترجموا كلامهما في التعليقات أثناء البث المباشر على YouNow.

جديد ابو سن مع كريستينا بتقوله بحبك بالعربي شوف ايش قاله ؟؟؟ انصدمت

و”YouNow” هي خدمة بث حي بدأت في عام 2011، وتمكن المستخدم من مشاركة محتوى الفيديو المباشر أو التفاعل مع بث الفيديو مع المستخدمين الآخرين في نفس الوقت، ولاقت رواجا عند الشباب من الخليج العربي على وجه الخصوص.

وبسبب فيديوهات الثنائي، استطاعت كريستينا حصد أكثر من 10 ملايين مشاهدة، بالإضافة إلى 237 ألف معجب على YouNow، بجانب مشاهدات ومعجبين آخرين على بقية الشبكات الاجتماعية كـ”فيسبوك” و”يوتيوب”، فيما حصد أبو سن، 34 ألف معجب ومليون مشاهدة فقط.

وقالت كريستينا في تغريدة على “تويتر”: “يبدو أنني اشتهرت في مصر، وحساباتي على الشبكات الاجتماعية تضج بالمتابعين”.

الكاتب fofo

fofo

مواضيع متعلقة

اترك رداً