الإثنين , 25 سبتمبر 2017
الرئيسية » اخر الاخبار » بالفيديو شاهد الطفل المعنف في خبير ورواد مواقع التواصل يطلقون هشتاق لنجدته

بالفيديو شاهد الطفل المعنف في خبير ورواد مواقع التواصل يطلقون هشتاق لنجدته

ننشر لكم عبر موقعنا بالفيديو شاهد الطفل المعنف في خبير ورواد مواقع التواصل يطلقون هشتاق لنجدته حيث تابع عرب نيوز التفاصيل واعده لكم وانتشر هاشتاق #تعنيف_طفل_في_خيبر على مواقع التواصل الاجتماعي و تفاعل معه المغردون كثيرا على تويتر و اثار الخبر الجدل الواسع .. حيث انتشر الفيديو الذي ظهر فيه آثار تعرّض طفل في الثانية عشرة من عمره إلى التعنيف بالحبس والتجويع لمدة عامين في محافظة خيبر بمنطقة المدينة المنورة، فيما أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تدخلها لإنقاذ الطفل .

ماذا قالو عن الطفل في مواقع التواصل ؟

وكتب المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل في حسابه بموقع “تويتر” تعليقا على الفيديو: “تم نقل الطفل الى المستشفى بالتنسيق مع الجهات الرسمية.. والتقرير الاولي يبين انه متعرض لعنف”.

حيث اكدت المصتدر ان الطفل يعاني مشاكل نفسية كثيرة من اثار التعنيف و بسبب ما تعرض له، لافتا إلى أنه لا يستطيع النوم ليلاً.
من جانبها، تفاعلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مع حالة الطفل، موضحة أن التقارير الأولية أكدت تعرض الطفل للعنف، ومؤكدة أن حالته قيد المتابعة مع الجهات المختصة. و اثار الخبر الجدل الكبير و تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين الجهات المختصة بالتعامل بقسوة مع المتسببين بهذا الحدث .

 المعنف في خبير ورواد مواقع التواصل يطلقون هشتاق لنجدته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *