تحميل تحديث لعبة بوكيمون جو 2016 الجديد Pokémon Go

img

تحميل تحديث لعبة بوكيمون جو 2016 الجديد Pokémon Go حيث تعتمد فكرة لعبة بوكيمون جو على تحديد مكان البوكيمون عن طريق GPS وكذلك التنقل بين الأماكن للبحث عنه كما هو معروف فى الأفلام والمسلسلات القديمة للرسوم المتحركة.

حيث  أنه تعتمد على إستكشاف العالم  من حولك ووجود تحدى أمامك لتخطى كل العقبات  والصعوبات للوصول إلى الهدف أو البوكيمون المطلوب وجوده.

تحميل تحديث لعبة بوكيمون جو الجديد Pokémon Go

هذا وتعتمد لعبة  Pokémon Go  على تخطى اللاعبين مستويات معينة للحصول على بوكيمون قوى وتدريبة على أعلى مستوى.

تحميل تحديث لعبة بوكيمون جو هذا  بالرغم من طرح الشركة لذلك التطبيق بالمجان فى الدول المسموح لها بالتحميل إلا أنه توجد بعض من المستويات يجب دفع مبالغ لها تترواح ما بين واحد دولار أمريكي إلى 99.99 دولار أمريكي

الجدير بالذكر أنه يرى بعض الناس أن لعبة بوكيمون جو لعبة مسلية ومفيدة جداً  إذا تم إستغلالها بالطريقة السليمة فهى تساعدك على المشى وأيضاً الحركة والتى تعتبر رياضة ولا تساعد على الكسل مثل بقية الألعاب الإلكترونية المنتشرة فى الوقت الجاري .

تحميل تحديث لعبة بوكيمون جو  أما عن مخاطر اللعبة حيث أن توقع البعض فى المخاطر والكثير من المشاكل  حيث يلتهى البعض فى سرعة الحصول على البوكيمون بأى طريقة  كانت ولا يكثرث مثلا للطرق المؤدية إلى ذلك البوكيمون .

مما يؤدى لحوادث الطريق  كما أنه يمكن أن يوقعك فى مشاكل كثيرة جداً لإكتشاف وجوده مثلاً فى أماكن قد توقعك فى متاعب إذا أردت الدخول إليها ولتحميل تحديث لعبة بوكيمون جو

من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

 

الكاتب fofo

fofo

مواضيع متعلقة

اترك رداً