موعد مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر 2016

img

ننشر لكم موعد مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة اليوم الاثنين 1-8-2016 على ملعب استاد الجيش بالسويس في تمام الساعة 9:30 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 10:30 مساءا بتوقيت السعودية، وعلى الساعة 7:30 مساءا بتوقيت جرينتش.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في كاس مصر

اما بالنسبة للقنوات الناقلة لهذة المباراة تقوم عدة قنوات بنقل مباراة الاهلي وسموحة الاثنين على النايل سات مجانا، وهذه القنوات هي قناة النيل الرياضي وقناة النهار اليوم. وقناة صدى البلد.و قناة الحياة 2.و قناة اون تي في بلس. كما هي مباراة مؤجلة من الجولة السابقة، التي فاز فيها فريقي الاسماعيلي والزمالك وضربوا موعدا لمباراة تحديد المتأهل للنهائي .
موعد مباراة الأهلي وسموحة أما النادي الاهلي وسموحة يلعبا مباراة اليوم من أجل تحديد المتأهل لنصف نهائي البطولة، والذي ينتظره فريق انبي لتحديد المتأهل للمباراة النهائية في بطولة كأس مصر هذا العام.

موعد مباراة الأهلي وسموحة كما ان سموحة يخوض مباراة الاهلي بعد الفوز على الانتاج الحربي بهدف دون رد، ويسعى سموحة اليوم لتحقيق المفاجأة والفوز على الأهلي من أجل ضمان الصعود إلى الدور القادم.

مباراة الأهلي وسموحة اليوم يدخلها لاعبي الفريق الأحمر بعد تحقيق فوز قوي على فريق الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا الاسبوع الماضي، ليحارب اللاعبين اليوم من أجل التقدم في بطولة الكأس بعد الحصول على بطولة الدوري هذا العام، مباراة الاهلي وسموحة اليوم تٌقام بعد فوز الزمالك الأسبوع الماضي والصعود إلى قبل النهائي.

 

الكاتب fofo

fofo

مواضيع متعلقة

اترك رداً