مشاهدة مباراة الوحدات والمنشية اليوم بث مباشر في بطولة درع الاتحاد

img

نقدم مشاهدة مباراة الوحدات والمنشية اليوم الاربعاء 3/8/2016 بث مباشر على القناة الرياضية الاردنية في بطولة درع الاتحاد حيث تختتم اليوم منافسات الجولة الأولى من الدور الأول لبطولة درع الاتحاد لكرة القدم، عندما تقام مباراتان ضمن المجموعة الثانية؛ حيث يشهد ستاد الأمير هاشم عند الساعة الخامسة مساء لقاء الرمثا مع الأهلي، فيما يشهد ستاد الأمير محمد عند الساعة الثامنة والنصف لقاء الوحدات مع منشية بني حسن.

استعدادات فريقي الوحدات والمنشية

تبدو المباراة مهمة للغاية للفريقين؛ فالوحدات الجريح يبحث عن الفوز ومداواة الجراح بعد السقوط أمام الأهلي بموقعة كأس السوبر.
والمنشية يرغب في بداية مميزة وقوية تلبي الطموح بعد عودته لمسرح الكبار، بالمنطق الوحدات كان الأفضل في مسيرة الإعداد والتعاقدات، لكنه لم يقدم الأداء المتوقع من فريق مدجج بالنجوم، وعانى أمام الأهلي، وهو ما دفع إدارة النادي ومدرب الفريق بمطالبة اللاعبين بالتركيز على المرحلة المقبلة بهدف التعويض.

فنيا يعتمد الوحدات على قدرات فادي عوض ورجائي عايد ومنذر أبوعمارة وعبدالله ذيب وحسن عبدالفتاح والمحترف البرازيلي توريس في وضع مرمى المنشية تحت الخطر والضغط عبر أكثر من محور على مرمى الحارس محمد الشطناوي لهز شباكه مبكرا.
ومن جانبه، فإن المنشية سيلعب بأسلوب متوازن ويتطلع الى أن يسجل حضورا قويا معتمدا على قدرات عمر عبيدات وعدي الشديفات ووعد الشقران وخلدون الخزامي وإياد الشديفات للوصول لمرمى الوحدات وإصابة شباك حارسه محمد أبو نبهان أو تامر صالح.

مشاهدة مباراة الوحدات والمنشية من بطولة درع الاتحاد

الكاتب fofo

fofo

مواضيع متعلقة

اترك رداً