حقيقة وفاة الداعية الاسلامية عمر عبد الكافي عن عمر يناهز 70 عاما

img

حقيقة شائعة وفاة عمر عبد الكافي حيث أثارت الأنباء المتداولة حول وفاة الدكتور عمر عبد الكافي الداعية الإسلامي الجدل بين محبيه ومتابعيه حيث نشرت بعض المواقع اليوم خبرا حول وفاة الداعية الإسلامي عن عمر يناهز 70 عاما وهو الأمر الذي اثار حزن محبيه ومتابعيه من المسلمين في جميع بقاع الأرض .

خبر حقيقة وفاة عمر عبد الكافي
بعد انتشار خبر وفاة عمر عبد الكافي ، وعقب انتشار الخبر علي المواقع الإخبارية وعلي موقع التواصل الاجتماعي نفي الموقع الرسمي للدكتور عمر عبد الكافي الخبر جملة وتفصيلا قائلة أن كل ما نشر حول وفاة الداعية عمر عبد الكافي غير صحيح وأنها شائعات ليس لها أي أساس من الصحة .

وعن وفاة عمر عبد الكافي ، هذا وقد قام الموقع الرسمي للداعية عمر عبد الكافي بتحميل ونشر تسجيل صوتي للشيخ ينفي فيه ما تردد من انباء ويشكر محبيه على متابعته وعلي سؤالهم عنه ويبلغهم السلام نافيًا ما تردد من أخبار وفاته.
وفاة عمر عبد الكافي ، وأكد عبد الكافي في التسجيل الصوتي أنه سيلتقي محبيه في مدينة دبي في صلاة الجمعة القادمة في الخامس من شهر أغسطس للعام 2016 ميلادي في مسجد سلطان بن شالات.

ودعت الصفحة الرسمية للشيخ الداعية عمر عبد الكافي القراء والمتابعين الي التحقق من صدق الأخبار التي يقرؤوها ويتداولوها لأن هناك العديد من المواقع التي تقوم بتداول اخبار غير صحيحة بهدف الشهرة والترويج وتحقيق زوار وقراءات .

الكاتب fofo

fofo

مواضيع متعلقة

اترك رداً