برنامج صبايا الخير 2016 يعود من جديد بعد غياب ستة اشهر

img

تفاصيل عودة برنامج صبايا الخير بعد عودة ريهام سعيد 2016 من جديد تعود المذيعة ريهام سعيد علي شاشة قناة النهار اعتبارا من اليوم لتقدم حلقة جديدة من حلقات برنامجها الاجتماعي الذي بدأته من سنوات برنامج ” صبابا الخير ” وهو برنامج اجتماعي خيري يهتم بعلاج الحالات الانسانية الغير قادرة .

عودة برنامج صبايا الخير بعد عودة ريهام سعيد
مع عودة برنامج صبايا الخير بعد عودة ريهام سعيد ، وتعتبر عودة المذيعة ريهام سعيد عقب فترة توقف دامت لمدة 6 اشهر وكانت القناة خلالها تقدم حلقات مسجلة وذلك بعد ايقافها بسبب حلقة ساخنة عن فتاة المول وعلاقتها بالشاب الذي تحرش بها .

تفاصيل عودة برنامج صبايا الخير بعد عودة ريهام سعيد ، وكانت مشادة قد نشبت بين الإعلامية ريهام سعيد، وسمية عبيد، المعروفة إعلاميا بـ”فتاة المول”، بعد تأكيد الأولى عدم نيتها استضافة الثانية خلال الحلقة التى تسببت فى زوبعة كبيرة، وتوقف البرنامج على إثرها.
برنامج صبايا الخير بعد عودة ريهام سعيد ، وجدير بالذكر أن الأعلامية ريهام سعيد تعود اليوم بعد ان كان من المقرر ان تعود في مارس الماض لكن تم التأجيل لفترة وذلك بعدما سجلت ريهام حلقات جديد من “صبايا الخير” في شكله الجديد بتركيا، حيث تصور العمليات الخيرية التي يجريها البرنامج للغير قادرين.
ويهتم البرنامج في شكله الجديد بالحالات الانسانية حيث ان هدف البرنامج خيري في الاساس وسيكون خيريا في المقام الأول والأخير، كما أن الحلقات الأولى ستكون مسجلة وليس على الهواء مباشرة، حيث ستتم مراجعتها قبل عرضها.

الكاتب fofo

fofo

مواضيع متعلقة

اترك رداً