حظك الخميس 4-8-2016 , توقعات الأبراج اليوم الخميس 4 أغسطس 2016

img

نقدم لكم ابراج اليوم الخميس 4-8-2016 , حظك اليوم الخميس 4/8/2016 , توقعات الابراج اليوم الاربعاء 4 اغسطس 2016 Abraj Alyawm على موقع عرب نيوز جميع الابراج لماغي فرح وكارمن شماس ومحمد فرعون وجكلين عقيقي برجك اليوم الثور والاسد والميزان والثوراء والعذراء والحمل والحوت

حظك الخميس 3-8-2016 , توقعات الأبراج اليوم الخميس 3 أغسطس/ آب 2016

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
مفاجأة قد تغير الكثير من قراراتك ومواعيدك لهذا اليوم. تتردد في اتخاذ القرارات الصعبة في مجال العمل، وقد تحدث المشاكل في فترة ما بعد الظهر. في حين تشعر عائلتك بأنهم يتعاملون مع أكثر من شخص في آن واحد. ما تزال تشعر ببعض التعب والإرهاق، خذ قسطا من الراحة هذا المساء، ولا داعي للخروج، مواليد 13 إلى 19 نيسان (إبريل) هم أكثر المتأثرين.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
أنت متطلب اليوم، وتريد الحصول على ما تريد بالسرعة الممكنة، يشعر من حولك وبخاصة المقربين بإلحاحك الغريب من نوعه، وكثرة كلامك الغريب عنك، كن أكثر هدوءا ولا تحدث ضوضاء قد تسمع أكثر من كلمة لن تروق لك، فانشغل بعملك لأن الكثير من المسؤوليات قد تركن إليك. في المساء الأمور جيدة للخروج لفترة قصيرة مع أصدقائك، وبخاصة لمواليد 4 إلى 12 أيار (مايو).

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
الأمور العملية هادئة، مع أنها بداية الأسبوع، لكن الضغط يلاقيك في الظهيرة. المصاريف في ازدياد يوما عن يوم، يمكن هذا نتيجة تهورك ونشاطك والقرارات التي قمت بها في نهاية الأسبوع الماضي، قد تضطر إلى دفع مبالغ مالية بصورة مفاجئة في فترة الظهيرة نتيجة أمر طارئ. الوضع بينك وبين حبيبك متوتر، قد يبدأ بعد مكالمة تلفونية بينكما، لينتبه مواليد 4 إلى 8 حزيران (يونيو) على زواجهم اليوم.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
ما تزال تشعر يا صديقي بالطاقة والحيوية منذ أمس، الطلّة التي تتمتع اليوم بها، تترك المجال مفتوحا للآخرين للإعجاب بك وبشخصيتك الفذة، هناك نجاح على الصعيد العملي وتقدم ملحوظ، وبخاصة إذا كان عملك من النوع الإداري. أما في المساء فعليك الحذر على وضعك العاطفي مرة أخرى، مواليد الفترة من 11 إلى 20 تموز (يوليو) أكثر النشيطين.

الأسد 23 تموز – 22 آب
الكل يشعر معك في هذه الأوقات الصعبة، مع أنك تشعر بالوحدة، كثير من الشكوك تدور في رأسك، ولكن حذار من اتخاذ قرار اليوم قد تندم عليه، فأنت لست في وضع يؤهلك لذلك. قد تكثر المشاكل لديك في فترة ما بعد الظهر. أما في المساء فمشاكل بالعائلة قد تحدث، لذا يفضل البقاء خارج البيت، وبخاصة مواليد 12 إلى 22 آب (أغسطس).

العذراء 23 آب – 22 أيلول
بشكل عام الوضع هادئ ولا توجد أحداث مميزة لهذا اليوم، وبخاصة في فترة الصباح. قد تلمح أكثر من شيء يحصل أمامك، لكنك لن تعلق عليه أو تعطيه أي اهتمام، لأنك لا تريد إزعاج نفسك. لكن في فترة ما بعد الظهر قد تضغط الأعمال لديك بشكل مفاجئ، ما يجعلك تتأخر في العودة إلى البيت وتغيير جميع مواعيدك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
يسيطر عليك الانفعال والعصبية، تشعر بالملل من كل شي حولك، وبخاصة أجواء العمل. فشخصيتك اليوم أيضا غريبة وتدعو للريبة، فأي شخص يوجه لك كلمة ترد له بعشر، فحاول أن لا تقوم بقرارات مهمة على صعيد العمل. أما في المساء فمشكلة عائلية قد تحدث أنت السبب فيها، مواليد 5 إلى 13 تشرين الأول (أكتوبر) هم الأكثر تأثرا بالوضع المتوتر لهذا اليوم.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
تجمع نقاطا كثيرة يا صديقي في مجالي الأعمال والمال، فأنت في وضع تحسد عليه، فمنافسوك يخافون من الاقتراب منك أو تحديك، تسمع كلمات إطراء من رؤسائك ومن شركائك في العمل يثنون فيها على جهودك، مواليد 1، 10 ،19 تشرين الثاني (نوفمبر) هم أكثر المستفيدين من هذه الوضعية، فلا تدع الفرصة تفوتك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
يكثر انتقادك اليوم يا مولود القوس، فأنت ترى الكثير من الأخطاء تحدث أمامك ولا ترى لها حلا أو مخرجا، تشعر بقليل من الانزعاج من كثرة الأعمال التي لا تتوقف ولا دقيقة، وبخاصة في الظهيرة. أنت قوي الشخصية اليوم وكلامك قاس وفي مكانه، مواليد 1، 5، 7 كانون الأول (ديسمبر) هم أكثر المسيطرين على الأوضاع.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
لا يختلف اليوم كثيرا عن أمس، فالوضع العام برأيك غير مريح، فأنت لا تفعل أي شيء عن طيب خاطر، بل لنقل إنك مجبر عليه، مواليد كانون الأول (ديسمبر) يشعرون ببعض التحسن اليوم، لكن بالنسبة لبقية المواليد فليحذروا أيضا من مشادات كلامية وليحافظوا على دبلوماسيتهم المعهودة وأيضا على صحتهم فقد تتعرض للتوعك، وبخاصة مواليد 8 إلى 17 كانون الثاني (يناير).

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
يوم جيد آخر يمر عليك يا مولود الدلو، فاستغله في مجال العمل أفضل استغلال فكلامك معمول به ومنفذ. كما أن طلتك البهية ودبلوماسيتك تجعلانك تحل بعض الأمور المعقدة في فترة ما بعد الظهر. أما في المساء فالأجواء العاطفية لا تنبئ بالخير وقد يطالك بعض زخات المطر.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
تفتح أبواب في وجهك اليوم، وتتاح لك فرص لكسب مبلغ مالي جيد، أما بالنسبة للعمل فتنجو من خطأ فادح أو قرار ليس بمحله عن طريق الصدفة في فترة الظهيرة. كثرة الأحداث والحركة التي تقوم بها قد تجعلك تشعر مساء ببعض الإرهاق، لكنه ليس بخطير، لأنك تخرج وتعبر عن نفسك في المساء بسهرة جيدة.

الكاتب fofo

fofo

مواضيع متعلقة

اترك رداً