فيديو ملخص واهداف مباراة الجزائر 2-3 هندوراس في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016

img

نقدم لكم فيديو ملخص واهداف مباراة الجزائر 2-3 هندوراس في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 حيث تلقى المنتخب الجزائري ضربة موجعة في أولى مبارياته بمنافسات كرة القدم للرجال، بأولمبياد ريو دي جانيرو، وذلك عقب خسارته المفاجئة 2 / 3 أمام منتخب هندوراس، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للمنافسات، اليوم الخميس.

وظهر المنتخب الجزائري بشكل باهت، خلال الشوط الأول من المباراة، التي شهدها جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، وعيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي (كاف)، ومحمد راوراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري، لينتهي بتقدم هندوراس بهدفين نظيفين.

وأحرز روميل كيوتو، الهدف الأول لهندوراس في الدقيقة 13، قبل أن يضيف زميله مارسيلو بيريرا الهدف الثاني في الدقيقة 33، من خطأ قاتل للحارس الجزائري شعال فريد.

اهداف مباراة الجزائر وهندوراس 2-3 كامله

وحاول المنتخب الجزائري، استعادة توازنه خلال الشوط الثاني، ليقلص الفارق في الدقيقة 69، بعدما سجل بن دبكة سفيان الهدف الأول في الدقيقة 69.

وأثناء محاولات المنتخب الجزائري إدراك التعادل، أحرز أنتوني لوزانو الهدف الثالث لهندوراس في الدقيقة 79، مستغلًا خطأ آخر من الحارس الجزائري، قبل أن يعيد بغداد بونجاح المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى بعدما سجل الهدف الثاني لمنتخب الجزائر قبل النهاية بخمس دقائق.

وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة بالغة، في ظل رغبة المنتخب الجزائري في خطف هدف التعادل، ولكن دون جدوى ليتلقى خسارته الأولى في الأولمبياد.

وحصل منتخب هندوراس على أول 3 نقاط في المجموعة، ليتربع على صدارتها مؤقتًا، قبل لقاء منتخبي البرتغال والأرجنتين التي ستقام في وقت لاحق اليوم، في إطار المجموعة ذاتها، فيما تذيل منتخب الجزائر، ترتيب المجموعة دون نقاط.

وبدأت المباراة بهجوم من جانب منتخب الجزائر ولكن بلا فاعلية، قبل أن تشهد الدقيقة 13 الهدف الأول لمنتخب هندوراس عن طريق روميل كيوتو.

وتلقى أنتوني لوزانو تمريرة أمامية، ليكسر مصيدة التسلل التي نصبها مدافعو منتخب الجزائر ويتوغل بالكرة حتى وصل بها إلى منطقة الجزاء، قبل أن يسدد الكرة التي اصطدمت بشعال فريد حارس مرمى منتخب الجزائر، لتصل إلى كيوتو الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة داخل المرمى.

حاول منتخب الجزائر إدراك التعادل سريعا، ولكن الرياح أتت بمالا تشتهي السفن بعدما سجل مارسيلو بيريرا الهدف الثاني في الدقيقة 33، بعدما سدد ضربة رأس من على حدود المنطقة من متابعة لتمريرة أمامية عن طريق زميله كيفن ألفاريز لتسقط الكرة خلف فريد، المتقدم من مرماه دون داع، ليمسك العارضة بدلا من الكرة التي استقرت داخل مرماه.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة للشوط الأول أي جديد لينتهي بتقدم هندوراس بهدفين نظيفين.

بدأ منتخب الجزائر الشوط الثاني بهجوم مكثف، وحاصر المنتخب الهندوراسي في منتصف ملعبه، ليسجل بن دبكة سفيان الهدف الأول في الدقيقة .69 ونفذ فرحاني هواري رمية تماس من الناحية اليسرى ليمرر الكرة إلى بغداد بونجاح الذي مررها برأسه إلى سفيان ليسدد ضربة رأس متقنة على يمين لويس لوبيز حارس مرمى هندوراس.

واصل المنتخب الجزائري ضغطه في ظل تراجع لاعبي هندوراس للدفاع.

وعلى عكس سير اللعب، أضاف أنتوني لوزانو الهدف الثالث لهندوراس في الدقيقة 79، مستغلا هفوة قاتلة من شعال فريد الذي عجز عن الإمساك بتمريرة عرضية من الناحية اليسرى، لتسقط الكرة من يده وتتهيأ أمام لوزانو الذي وضع الكرة بسهولة في المرمى.

لم يسيطر الإحباط على أداء منتخب الجزائر، حيث واصل هجماته بغية تقليص الفارق، ليسجل بغداد بونجاح الهدف الثاني في الدقيقة 85، بعدما تلقى تمريرة عرضية من الناحية اليمنى ليهيأ الكرة لنفسه ويسددها على يسار لوبيز داخل الشباك.

حاول منتخب الجزائر إدراك التعادل ولكن باءت محاولات بالفشل لينتهي اللقاء بفوز منتخب هندوراس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً