حقيقة اغتيال مفتي الديار المصرية علي جمعة بعد صلاة الجمعة

img

ننشر لكم عبر موقعنا اخبار وتفاصيل حقيقة اغتيال الشيخ علي جمعة حيث نجا الشيخ علي جمعة مفتي الديار المصرية الأسبق من محاولة اغتيال أثناء توجهه إلى صلاة الجمعة بأحدي المساجد الموجود بمدينة 6 أكتوبر لإقامة شعائر صلاة الجمعة اليوم الموافق 2016/8/5 .

حيث تعرض لإطلاق أعيرة نارية نحوه من قبل مجهولين حيث أصيب حارسه الشخصي فى قدمه إصابات طفيفة فيما لم يتعرض الدكتور على جمعة لأية أصابات وصمم الدكتور على جمعة اقامة شعائر صلاة الجمعة وإلقاء خطبة الجمعة متحدثاً عن الإرهاب وبغض الإسلام له وأن الإرهاب لا دين له وأن من يأخذ الإرهاب والعمليات الانتحارية سبيلاً له فهو خارج عن الإسلام .

فيما أعلنت القيادات الأمنية من تكثيف عمليات البحث للقبض على الجناة ومعرفة هويتهم بعد انتقالهم على الفور إلى مكان الحادث واتخاذ كافة الاحتياطات الأمنية وجارى إجراء التحريات لكشف ملابسات الحادث وأمر مدير أمن الجيزة بعوض قوات لتأمين الدكتور على جمعة أثناء تأديته لخطبة وصلاة الجمعة اليوم بمدينة 6 أكتوبر اليوم الجمعة.

وبعد انتهاء صلاة الجمعة قامت قوات الأمن بتكثيف علميات البحث والتأمين بين المصليين ومرافقة الدكتور على جمعة إلى مقر إقامته لتأمينه بعد محاولة الاغتيال التي جاءت فاشلة .

فيما اعلن المتحدث الرسمي بمكتب الدكتور على جمعة بأن الدكتور تلقي تهديدات من قبل بسبب مهاجمته لجماعة الاخوان وجماعة الفكر المتطرف فى الاعلام

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً