توقيت مباراة برشلونة وليفربول اليوم والقنوات الناقلة

img

نقدم لكم مباراة برشلونة وليفربول اليوم والقنوات الناقلة على أرضية ملعب ويمبلي الشهير بالعاصمة الإنجليزية لندن، وفي إطار استعدادات فريقي برشلونة وليفربول ضمن بطولة الودية الكأس الدولية للأبطال، والتي تجري منافساتها على الأراضي الأوروبية والأمريكية.
حيث سيلعب فريق ليفربول أمام خصم عنيد بحجم برشلونة، في مباراة تجريبية ضمن استعدادات كلا الفريقين، لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2016-2017.
ويأمل كلا الفريقين أن يحققا نتائج إيجابية في الموسم الكروي الجديد، حيث يطمح الفريق الكتالوني للعودة مجدداً للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن فاز بها الموسم المنصرم غريمه التقليدي ريال مدريد.
فيما يحاول ليفربول بقيادة يورجن كلوب من تدارك إخفاقات الموسم الماضي، والتي تمثلت في خسارة الفريق في المباراة النهائية من دوري أوروبا أمام أشبيلية الإسباني، وعدم وصوله لمركز في الدوري الإنجليزي الممتاز يضمن له المشاركة في الموسم الجديد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة برشلونة وليفربول والقنوات الناقلة
وستقام أحداث مباراة ليفربول وبرشلونة يوم السبت الموافق 6-8-2016 ، وذلك في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
وستنقل أحداث المباراة على شاشة قناة beIN Sports 2HD بتعليق محمد الكواليني.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً