نتائج مصر في أولمبياد ريو 2016 البرازيل جميع النتائج للمتسابقين

img

نتائج مصر في أولمبياد ريو 2016 البرازيل جميع النتائج للمتسابقين حيث  شهدت منافسات اليوم الأول لأولمبياد ريو 2016 صعوبة شديدة بالنسبة للاعبين المصريين وعلي الرغم من ذلك فقد تأهل العديد من اللاعبين إلى مستويات أعلي في البطولة في العديد من الألعاب مثل التجديف وتنس الطاولة ، والسباحة ، كما خرج بعض من اللاعبين من منافسات اليوم .

نتائج مصر في أولمبياد ريو 2016 البرازيل جميع النتائج للمتسابقين

 وقد استطاعت اللاعبة نادية نجم واللاعب عبد الخالق البنا لاعبي التجديف التأهلي والوصول إلى منافسات الدور ربع النهائي من البطولة ، كذلك استطاعت اللاعبة فريدة عثمان بطلة السباحة التأهل ألى الدور نصف النهائي من مسابقة 100 متر فراشة ، هذا بالإضافة إلي تأهل عمر عصر في بطولة تنس الطاولة إلى دور الـ 64 بعد فوزه على لاعب بورتوريكو 4/2 في نتيجة الأشواط.

هذا وقد استطاعت اللاعبة دينا مشرف لاعبة تنس الطاولة الفوز علي التونسية صفاء السعداني بأربع مجموعات مقابل لاشيء، ثم خسرت أمام التايلاندية نانثانا كومونج بأربعة مجموعات مقابل مجموعة.
وعلي الوجه الأخر فقد خرج من المنافسات في اليوم الأول كلا من شيماء حشاد وهدير مخيمر و أحمد عبد الرحمن و عبد الرحمن صلاح عرابى وخالد عسر وأحمد أكرم و مروان القماش و سامي عبد الرازق و أحمد محمد .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً