تعرف على مكان ملعب نهائي كأس مصر 2016 بين الزمالك والاهلي

img

نقدم لكم مكان ملعب نهائي كأس مصر 2016 بين الزمالك والاهلي حيث سويلم أكد أن الملعب يعد هو الخيار الأنسب لاستضافة المباراة، بانتظار التأكيدات النهائية من الأمن بشأن تلك المواجهة وقد قال العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن ملعب برج العرب بالإسكندرية هو الذي سيستضيف نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي يوم الاثنين المقبل.

ملعب نهائي كأس مصر 2016 الاهلي والزمالك
كما أكد سويلم أن هناك موافقات شفوية على إقامة النهائى فى ملعب برج العرب وذلك من أجل خروج اللقاء بشكل مميز وإقامة المراسم الخاصة بتتويج الفائز، خاصة أن اللقاء يحظى بمتابعة الملايين من المصريين والجماهير العربية.

كما يذكر أن رئيس اتحاد الكرة يتواجد الآن فى السعودية لمتابعة نهائى دورة تبوك التى تجمع الإنتاج الحربى والوداد المغربى بدعوة من أمير تبوك الامير فهد بن عبد العزيز.
 وكان الزمالك الذي تأهل لنهائي البطولة بالفوز على الإسماعيلي 4-0، كما انة كان يأمل في أن يواجه الأهلي على ملعب بتروسبورت، بعدما كان الأحمر قد أقصى إنبي بالدور نصف النهائي 2-1 وكانت مباراة نهائي الكأس قد أقيمت في العام الماضي على ملعب بتروسبورت وانتهت بفوز الزمالك 2-0 .
وتتويجه باللقب الثالث على التوالي أما بالنسبة لاخر مواجهة جمعت بين الفريقين في برج العرب فقد انتهت بفوز الأهلي 2-0 وكانت في بطولة الدوري كما جدير بالذكر أن نهائي كأس مصر الموسم الماضي، كان قد جمع بين الأهلي والزمالك ايضًا؛ ولكن على ستاد (برج العرب).

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً