اسباب اغلاق موقع Torrentz لماذا تم اغلاق الموقع ؟

img

نقدم لكم اسباب تفاصيل اغلاق موقع تورنت Torrentz 2016 حيث في واقعة أثارت استغراب الكثيرين فوجئ مستخدمي الأنترنت ومواقع البحث بإغلاق موقع تورنت علي الرغم من وجود واجهة الموقع كما هي لم تتغير ألا أن الموقع نفسه مغلق ولم يعد بالإمكان إجراء أي بحث عليه ، وهو الأمر الذي اثار استغراب مستخدمي الأنترنت متسائلين عن سبب أغلاق الموقع وهل سيعود للعمل من جديد للمستخدمين أم سيتم إيقافه نهائيا .

اغلاق موقع تورنت Torrentz
اغلاق موقع Torrentz، ويعتبر موقع تورنت والذي اطلق منذ 13 عاما هو الموقع الأكثر أستخداما بين 10 مواقع بحث وتم توقفه فجأة ولا يعرف حتي الآن ما إذا كان سيتم إيقافه نهائيا أو سيعود من جديد أو ما السبب وراء إيقافه ، وبمجرد دخولك علي الموقع ستجد أن كل الملفات واللينكات تم حذفها تماما وتظهر عبارة الوداع لك .

اغلاق موقع Torrentz وفي واقعة مشابهة فقد أغلقت السلطات الأمريكية موقع KickassTorrents ثم عاد للعمل من جديد لكن بالنسبة لموقع تورنت فانه من غير المعروف سبب توقفه حتي الآن ، كذلك اغلق من قبل موقع خليج القراصنة/The Pirate Bay” و الذي تم اختفائه مدة قبل عودته مرة أخري من جديد .
اغلاق موقع Torrentz ، وعقب أغلاق تورنت فانه يمكن القول انه في تلك الحالات فان المواقع الشهيرة تقوم بإتاحة مواقع اخري مستنسخة حتي يظل الموقع متاحا ولو بنطاقات أخري حتي يتم أصلاح الموقع الأصلي.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً