نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” ترتدي القمصان القطنية في أحدث إطلالاتها

img

نقدم لكم بالصور في اطلالتها الجديدة كيم كارداشيان تتجه لارتداء القمصان القطنية حيث لم تكن كيم كارداشيان Kim Kardashian ممن يتبعون الموضة الدارجة يوماً، بل كانت ممن يضعونها ويرسمون خطوطها البارزة. وقد شاهدناها ترتدي القميص القطني العادي في تنسيقات جريئة و لافتة خلال الأيام السابقة .

احدث اطلالة للفنانة كيم كارداشيان

في الإطلالة الأولى، ارتدت كيم قيمصاً قطنياً واسعاً مع سروال ضيّق قصير في إطلالة يومية بسيطة، في الوقت التي حرصت على أن تبرز منحنياتها الشهيرة، فارتدت مشدّ أسود فوقه مع صندل بكعب عالِ. أما في الإطلالة الثانية، في حفل أقامته أختها كايلي جينر Kylie Jenner بمناسبة عيد ميلادها، ارتدت قميصاً قطنياً واسعاً باللون الأبيض مع مشدّ من نفس اللون، من جيفينشي Givenchy، ثمّ نسّقته مع جاكيت من الدينم الفاتح، كما عادت من جديد للقمصات القطنيّة، التي ارتدت آخرها ليلة البارحة، حين حرصت على أن تعطيه اللمسة الدراميّة التي يحتاجها، فارتدت معه “بوت” طويلاً برباط يرتفع حتى الفخذ.
كما ظهرت كيم في بعض الإطلالات الجريئة، في مناسبات مختلفة، كما في حالة الفستان القطني الضيّق، الذي ارتدته مع “بوت” طويل من الدينم. وقد ارتدت قميصاً آخر مع تنورة حريريّة جذابة مؤخّرا.
هل فقدت كيم اهتمامها بالأزياء الراقية حتى أصبحت ترتدي القمصان القطنيّة أكثر من غيرها؟ شاهدي إطلالاتها، و شاركينا برأيك.

صور الامريكية كيم كارداشيان 2016 جديدة

إطلالة كيم كارداشيان Kim Kardashian باقميص القطني و التنورة الحريريّة

إطلالة جريئة من كيم كارداشيان Kim Kardashian

كيم كارداشيان Kim Kardashian تختار القميص القطني

واحدة من أسوأ إطلالات كيم كارداشيان Kim Kardashian

كيم كارداشيان Kim Kardashian ترتدي الكورسيه فوق القميص القطني

تنسيق جريء من كيم كارداشيان Kim Kardashian

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً