تفسير حلم رؤيا الدب في المنام لإبن سيرين والنابلسي

img

تفسير حلم رؤيا الدب في المنام لإبن سيرين , تفسير حلم رؤية الدب في المنام للنابلسي حيث الدب من الثديات المفترسة المنتشرة في أماكن كثيرة من بقاع العالم وكما يسمى الذكر في العربية دب والأنثى دبة والصغار جراء أو دياسم وتعيش الدببة في مساكن مختلفة و متنوعة تتراوح من المناطق الإستوائية إلى القطب الشمالي و من الغابات إلى الحقول الثلجية كما قد تقصد مجرىً مائياً لإصطياد الأسماك حيث تتنقل الدببة إالى مسافات بعيدة في الغالب لإيجاد طعامها وهي تصطاد في الغالب عند الغسق أو الفجر واليوم عبر عرب نيوز سوف نتعرف على تفسير حلم رؤية الدب في المنام .

تفسير حلم رؤية الدب في المنام 
اليوم في مقالنا بموقع عرب نيوز سوف نفسر لكم رؤية الدب في المنام تفسيراً علمياً وفقاً لكبار المشايخ والعلماء .

حلم الدب للنابلسي 
حيث من رأى في منامه أنه يركب على ظهر الدب فهو يدل على أنه سوف يصبح حاكماً، أو قد تدل على ـن صاحب الرؤيا يدخل في حزن وخوف ويفرج عليه.

وكذلك فإن رؤية الدب في المنام دليلاً على ترك البلاد والسفر، ورؤيا الدب في المنام قد يدل على الزنا والزانية، ولكن من ركب الدب في منامه فهو ذلك على أنه يجب ان يحذر من الزنا .

كما أن رؤيا الدب في المنام فهي تدل على الرجل الذي يخدع الناس ويفتنهم أو تدل على لص أو قد تدل على مرأة ثقيلة الوزن او تدل على غباء العدو .

حلم الدب لإبن سيرين :
حيث من رأى في منامه يركب الدب فان كان أهلا فسوف ينال حكم ولاية لكن الولاية دنيئة، فلو لم يكن اهل لهذه الولاية فإنه يكون في حزن وهم ويفرج عليه.

وتعد رؤية الدب في المنام تدل على لص ينكشف أمره نظراً لغبائه، ويدل على قطاع الطرق الذين يسرقون الأموال أثناء سفر الناس والقوافل والحجاج.

ولكن رؤيا الدب في المنام فهي تدل على رجل شديد قوي، وكذلك تدل على رجل خبيث، وكذلك فهي تدل رؤياه على رجل ليس له قيمة بين مجتمعه.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً