أسعار الأضاحي في مصر 2016 لعيد الاضحى المبارك

img

نقدم لكم أسعار الأضاحي في مصر 2016 لعيد الاضحى المبارك حيث أنه و بعد أيام قليلة سوف يحل علينا عيد الأضحى المبارك و هذا بعد أن حددت الجهات الحكومية بالتنسيق مع مشيخة الأزهر الشريف موعد أجازة عيد الأضحى المبارك و الذي سوف يكون ابتداء من يوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر.

و سوف يستمر حتى يوم السبت التالي الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر إذ أن الأجازة سوف تستمر تسعة أيام حيث يتأهب المصريون في تلك الأيام بسرعة فيقومون بالنزول إلي الأسواق لمعرفة أسعار السلع و أسعار البضائع التي سوف يستهلكونها في خلال أيام العيد و من أهمها الملابس و اللحوم .

اليكم أسعار الأضاحي لحوم عيد الأضحى
والجدير بالذكر أنه قد قال أحد الباعة ويدعي محمد سيد إن الأسعار ذلك العام مرتفعة جداً عن العام الماضي وكذلك إنها قد ترتفع أكثر مع مرور الأيام وبقرب حلول عيد الأضحى المبارك لأكثر من خمسة جنيهات للكيلو. أسعار الأضاحي لحوم عيد الأضحى حيث يتراوح سعرها ما بين تسعة وثلاثون إلي أربعون جنيها للكيلو الحي ولقد اكد أيضاً أن سعر الخروف يبدأ من ألف وخمسمائة جنيه حتي أربعة آلاف علي حسب الميزان. ولقد أوضح أيضاً أن منافذ بيع القوات المسلحة من المحتمل أن تؤثر على حركة البيع ذلك العام ويمكن أيضاً للقوات المسلحة أن تفاجئ الكل بتوفير الأغنام في منافذه.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً