تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome اخر اصدار مجانا

img

نقدم لكم تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome بآخر إصدار متاح للتنزيل من شركة جوجل Google العملاقة وهو من أشهر برامج التصفح القوية والممتازة لأجهزة التشغيل المختلفة، اذا كنت من عشاق التصفح قد يساعدك جوجل كروم علي تصفح الإنترنت بشكل أسرع وأمن عن باقي المتصفحات الآخرى، يمتاز المتصفح بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام كما إنه يمتاز بالخصوصية والأمان لتصفح أمن للإنترنت والتصدي لمحاولات الإختراق من المتصيدين والهاكر التي تسعي لإختراق جهازك، يقوم المتصفح بعرض الصور ومقاطع الفيديو بشكل متميز على الإنترنت دون أي تشويه ويعمل على أحدث تقنيات للبرمجة بإستخدام أساليب حديثة تمكنة من عرض المواقع والصفحات بشكل سلسل ومناسب للمستخدم فنحن في شبكة عرب نيوز ننصح بإستخدامة كا أحد المتصفحات الأساسية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الذكي يعمل البرنامج على العديد من أنظمة التشغيل مثل ويندوز و ماك والأجهزة الوحية والهواتف الذكية ايفون و أندرويد.

نبذة عن جوجل كروم المتصفح الافضل
تحميل متصفح جوجل كروم , متصفح جوجل كروم يستحق بالتأكيد مكانته الكبيرة كمتصفح يعملاق ومنافس قوي بين المتصفحات الآخرى. الإمكانيات البارزة لـ جوجل كروم، مثل مدير التحميل، وضع التصفح المتخفي والمزامنة المرجعية، تجعله بالفعل بارز بين المتصفحات، فإنه يضيف ميزات جديدة أكثر وأكثر مع كل تحديث، كذلك بعض التعديلات التي تجعله أكثر سهولة في الاستخدام. تم الاعتماد في تصميم المتصفح أساسا على الأمان، والسرعة، والثبات مقارنة بالمتصفحات الموجودة حالياً. هناك كذلك إختلافات عديدة في واجهة المستخدم وقيل أنه تم بناؤه على متصفح فيرفكس وأقتبس من ميزات أبل سفاري.

تحميل متصفح جوجل كروم ,هناك أيضاً تغييرات للملحقات التي يتيحها جوجل كروم و يمكنك الآن ليس فقط الإعتماد على ملحقات مجموعة جوجل كروم التي تنافس فايرفوكس(وفي كثير من الحالات أفضل حالاً)، ولكن يمكن المستخدمين من مساعدتهم في تقنية أكثر يمكنهم الإستفادة من تحسين امتداد واجهات برمجة التطبيقات، لذا إذا كانت لديك فكرة، فإنه حتى من السهل جعلها في امتداد بنفسك. إذا أردت أن تستخدم متصفح إنترنت رائع وسريع، فا بالتأكيد يمكنك أن تجرب Google Chrome الذي يشار له على أنه المتصفح القوي الذي يتحدى عمالقة التصفح الشهيرة مثل فايرفوكس ، أوبرا ، أنترنت إكسبلورر ، سفاري ، والعديد من المتصفحات الأخرى ذات السمعة الممتازة وأخيراً يجب القول أن جوجل كروم يستعمل WebKit و يعمل بشكل سريع و ورائع. بلا شك، Google Chrome سيصبح واحداً من متصفحي الإنترنيت الأكثر استخداماً في العالم يستخدمة ملايين الأشخاص حول العالم العربي والغربي إذا أخذنا في الإعتبار أنه مدعم من طرف جوجل و يعمل بشكل جيد.

مميزات متصفح جوجل كروم:
تحميل متصفح جوجل كروم ,السرعة: يتميز متصفح جوجل كروم بالسرعة الفائقة في الفتح وتصفح الإنترنت بسهولة ويسر.
التوافق: يتوافق البرنامج مع جميع أنظمة التشغيل ويدعم كل إصدارات الويندوز Windows XP / Vista / Windows 7 / XP 64-bit / Vista 64-bit / Windows 7 64-bit / Windows 8 / Windows 8 64-bit / Windows 10 / Windows 10 64-bit.
تخصيص Chrome: يمكنك إنشاء متصفحك الخاص باستخدام تطبيقات وإضافات ومظاهر.
اكتشاف التطبيقات والإضافات والمظاهر: يمكنك العثور على ما تبحث عنه عن طريق إدخال كلمة رئيسية في مربع البحث. أو تصفح عبر الفئات والمجموعات المناسبة لاكتشاف شيء جديد.
التطبيقات والألعاب: يتيح لك المتصفح العديد من الإضافات المتعددة والألعاب الرائعة تفيد المستخدم.
الدخول من أجهزة كمبيوتر متعددة: بعد تسجيل الدخول إلى Chrome، يمكنك الدخول إلى تطبيقاتك من أجهزة كمبيوتر متعددة. ولن تعد بحاجة إلى تذكر مفاتيح البرنامج أو إعادة تثبيت البرنامج على كل جهاز من أجهزتك.
متعدد اللغات: يتوفر جوجل كروم بلغات عديدة من بينهما العربية والإنجلزية والفرنسيه وغيرها.
نظام البحث: يمنحك المتصفح امكانية البحث من داخله عن طريق شريط العنوان العلوي وسيظهر لك اقتراحات البحث أيضاً كما لو كنت تبحث في موقع البحث الخاص بجوجل .
المزامنة: يمكنك عمل مزامنه بحساب جوجل الخاص بك والدخول إلي تفضيلاتك وإضافاتك من آي جهاز كمبيوتر آخر عن طريق حساب جوجل الخاص بك.
التفضيلات: يحتوي المتصفح على نظام حفظ ملفاتك وصفحات الإنتنرنت للرجوع لها في آي وقت.
التخزين والحفظ: التخزين السريع للبيانات والمعلومات والملفات التي تقوم بتنزيلها من الإنترنت، ويسمح لك بتصفحها مباشرة.
تحريم الملفات: يمكنك عن طريق أداة Office Editing تعديل واستعراض ملفات الأوفيس على متصفح جوجل كروم مباشرة دون الحاجه إلي تثبيت حزمة الأوفيس .
الحماية والأمان: يحذرك جوجل كروم عند محاولة تنزيل اي ملف يحتوي علي اكواد ضارة او ملفات تجسس .
الخصوصية: تعتبر الخصوصية الكبيرة في التصفح من المميزات الرائعة التي ستحصل عليها بعد تحميل جوجل كروم حيث يتيح لك برنامج قوقل كروم إمكانية محو بيانات التصفح الخاصة بك وكذلك تخصيص حفظ كلمات المرور.
الدعم والمساعدة: المتصفح يحتوي على مدونة رسمية لأحدث التغييرات التي تطرء عليه لإبقاء المستخدمين على دراية بأحدث أخبار المتصفح والتجارب والتقنيات الجديدة التي يقومون بها .
عيوب وسلبيات متصفح جوجل كروم:
الإستهلاك الكثير للذاكرة العشوائية.
لا يعمل جيداً مع الإجهزة الضعيفة.
يتطلب المزامنة مع حساب جوجل.

التحديثات المضافة لآخر إصدار:
اصلاح مشكلة شريط العنوان المخادع .
التجاوز في pdfium وحل مشاكلها .
تجاوز الصور الأصلية في الوميض .
إصلاح الفشل في DevTools .
إصلاحات مختلفة من التدقيق الداخلي .

معلومات ملف التحميل
تحميل متصفح جوجل كروم , يمكن الآن تحميل أحدث نسخة من البرنامج بأخر إصدار متاح برابط مباشر و سريع بدون إنتظار
إسم الملف : ChromeSetup.exe
حجم الملف : 4KB
رقم الإصدار : 52.0.2743.116
تاريخ الإضافة : 4 أغسطس 20162012
نوع الترخيص : مجاني مفتوح المصدر
اللغة المتاحة : يدعم لغات متعددة من بينها العربية
توافق البرنامج : يدعم جميع إصدارات ويندوز و ماك و الهواتف الذكية
الشركة المطورة : Google

التحميل من التالي حسب نظام التشغيل اضغط عليه

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً