الخميس , 21 سبتمبر 2017
الرئيسية » اسماء ومعانيها » معنى إسم همسة في قاموس اللغة

معنى إسم همسة في قاموس اللغة

نقدم لكم معنى إسم همسة في قاموس اللغة حيث كل أم بتحلم باليوم الذي سوف ترى فيه طفلها الجديد وهو الذي عاش في بطنها وعاش معها طيلة التسعة أشهر يشعر بها وتشعر بكل حركة من حركاتة ونبضاته وتستعد لليوم الذي سوف تراه بأعينها وتقوم بتحضير كل شئ يلزمه ولكنها تتوقف عند إختيار الإسم حيث أنها لا تعرف معاني الكثير من الأسماء ولكننا اليوم في عرب نيوز سوف نقدم لكي سيدتي كافة أنواع الأسماء بمعانيها ومنها اليوم سنتعرف على ما هو معنى إسم همسة .

معنى إسم همسة 
وهو الكلام الناعم الخافت الذي ليس له غور في الصدر ولكنه هو حس الصوت في الفم و هو الصوت الخافت وهو أيضاً الكلمة فى السر.

صفات حاملة إسم همسة 
النعومة والرقة والعفة والطهارة والتسامح والتسامح والفوز والقلب الطيب والرومانسية والمشاعر الطيبة وبالجاذبية والقبول والحديث والجمال والتفاءل والأمان والتفاءل والوضوح والحكمة والتميز واللطافة والتهذيب والعرفان والحسن والأنوثة .

مشاهير حاملة إسم همسة 
همسة الحايك : وهي ممثلة و مؤدية صوت سورية كما أنها عملت في مركز الزهرة للدبلجة حيث أنها أدت الكثير من شخصيات الأنمي وشاركت أيضاً في أداء الكثير من الشخصيات في المسلسلات المدبلجة .

همسة ماجد : وهي إعلامية وهي دلوعة التليفزيون العراقي وهي تعمل في قناة السومرية الفضائية حالياً كما أنها تعمل كمقدمة برنامج شباب وبنات الذي يظهر يوميا على قناة السومرية الفضائية وهي متزوجة ولديها ولد واحد إسمه حسين وتعد همسة خريجة كلية الفنون الجميلة من جامعة بغداد وهي إعلامية في كادر السومرية منذ 4 اعوام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *