توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية في بطولة كأس السوبر الأسباني

img

توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم الاربعاء 18-8-2016 والقنوات الناقلة في بطولة كأس السوبر الأسباني حيث فاز برشلونة في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 حيث يدخل مباراة اليوم فريق برشلونة بعد أن قام بالمشاركة في بطولات ودية كثيرة، منها ما حصل فيها على الفوز وذلك مع فريق سامبدوريا الإيطالي ومنها ما لحقته معه الهزيمة مثل فريق ليفربول الذي فاز عليه برباعية متميزة دون رد من فريق برشلونة.

توقيت وموعد مباراة برشلونة وإشبيلية القنوات الناقلة للمباراة
إلى كل عشاق الساحرة المستديرة “كرة القدم” موعدنا اليوم الاربعاء مع المباراة المنتظرة، مباراة برشلونة وإشبيلية والتي تقام على ملعب رامون في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.
وعلى المقيمين خارج القاهرة مراعاة فروق التوقيت حيث تقام المباراة في تمام الساعة، التاسعة بتوقيت إنجلترا وفي العاشرة مساءاً بتوقيت أسبانيا وليبيا وبتوقيت فرنسا وإيطاليا.
على ملعب كامب نو وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة. بينما تقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية وتوقيت فلسطين وقطر والكويت، وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات وعمان وتذاع المباراة على قناة أبو ظبي HD على التردد 12092 عمودي بمعامل ترميز 27500 بمعامل خطأ 5/6.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً