تفاضيل فضيحة الشاب السعودي زياد العمري وهوا يقبل فتاة

img

نقدم لكم اليوم تفاضيل فضيحة الشاب السعودي زياد العمري وهوا يقبل فتاة حيث انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لزياد العمري وهو يحتضن فتاة اجنبية ويقبلها بشكل رومانسي ولم يعرف مصدر الفيديو لحتي لحظة.
وغرد زياد العمري قائلا صحيح غلطان وكل البشر يخطون لاكن سبب الفضيحه اعز اخوياي الي كنت اثق فيه طبعاً هو الي نشر المقطع وسالفة اني كنت شارب هاذي كذب.
فضيحة زياد العمري وهوا يقبل فتاة , ويعتبر التويتر من اهم مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ويشكل متسع للحرية لدى الشباب السعودي بنشر الهشتاق المهم داخل المملكة بشكل يومي.
فضيحة زياد العمري وهوا يقبل فتاة , وفي نهاية نرجوا ان نكون قد وفقنا في نقل فضيحة زياد العمري مع بنت يتصدر هشتاق تويتر السعودية عبر صحيفة اخباركم حيث العين الساهرة لنقل كل الاحداث العربية والعالمية والرياضة ونواكب كل جديد في عالم التكنولوجيا ونسمح للجميع ان يتحدث.
ولمن لا يعرف العمري، فهو شاب سعودي اشتهر على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وموقع يوتيوب وله العديد من المقاطع المضحكة والطريفة والتي كان يتفاعل معها المشاهد السعودي.
أما ما أثاره من جدل واسع بين المغردين، فكان حول نشر مقطع فيديو لزياد العمري وهو يحتضن فتاة أجنبية ويقبلها بشكل رومانسي، فأحدث البلبلة على تويتر.
فضيحة زياد العمري وهوا يقبل فتاة , وعلّق زياد العمري على الحادثة في تغريدة له قائلا :”صحيح غلطان وكل البشر يخطون لاكن سبب الفضيحه اعز اخوياي الي كنت اثق فيه طبعاً هو الي نشر المقطع وسالفة اني كنت شارب هاذي كذب”.
وأضاف في تغريدة أخرى “مـن ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامة”.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً