يوتيوب فضيحة زياد العمري وهوا يحتضن ويقبل فتاة .. وماذا علق على الفضيحة زياد العمري؟

img

ننشر لكم بالفيديو يوتيوب فضيحة زياد العمري وهوا يحتضن ويقبل فتاة حيث تفاعل المغرّدون السعوديون على موقع التواصل الإجتماعي تويتر مع هاشتاق #زياد_العمري صباح الإثنين 15-8-2016 بشكل واسع لتصل عدد التغريدات أكثر من 91 ألف تغريدة في غضون ساعات ولا يزال الرقم في ارتفاع كبير.

وعن زياد العمري
فضيحة زياد العمري وهوا يحتضن فتاة , ولمن لا يعرف العمري، فهو شاب سعودي اشتهر على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وموقع يوتيوب وله العديد من المقاطع المضحكة والطريفة والتي كان يتفاعل معها المشاهد السعودي.

أما ما أثاره من جدل واسع بين المغردين، فكان حول نشر مقطع فيديو لزياد العمري وهو يحتضن فتاة أجنبية ويقبلها بشكل رومانسي، فأحدث البلبلة على تويتر.

فضيحة زياد العمري وهوا يحتضن فتاة ,وعلّق زياد العمري على الحادثة في تغريدة له قائلا :”صحيح غلطان وكل البشر يخطون لاكن سبب الفضيحه اعز اخوياي الي كنت اثق فيه طبعاً هو الي نشر المقطع وسالفة اني كنت شارب هاذي كذب”.

وأضاف في تغريدة أخرى “مـن ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامة”.

فضيحة زياد العمري وهوا يحتضن فتاة , وعلّق أحد الأشخاص ويدعى مالك الروقي “مجتمع السوشل ميديا كان يحتاج لصدمة كما حدث مع #زياد_العمري ، صدمة تجعله يستفيق من تحويل هؤلاء لنخبه،زياد ابننا ويجب ان نصفح عنه ونستر عليه”.

يوتيوب فضيحة زياد العمري وهوا يحتضن ويقبل فتاة

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً