قصة حقيقة فتاة بريطانية 15 عاماً حامل في أخطبوط حي !!

img

قصة غريبة لفتاة حامل بحيوان الاخطبوط حيث اكتشفت فتاة بريطانية تبلغ من العمر (15 عاما) بعد اجراء اختبارات الحمل إنها تحمل في بطنها أخطبوطا حياً.

وكانت الفتاة تعاني من انتفاخ بسيط في بطنها ونوبات من القيئ وصعوبة في النهوض من السرير في الصباح الأمر الذي أثار شكوك والدتها .

وذكرت صحيفة “الزمان “التركية أنه بعد تشخيص حالة الفتاة، عثر الاطباء على ورم ضخم ببطنها، وتبين بعد استخراجه من بطنها انه كان أخطبوطا حياً.

وقالت الصحيفة أنه تم التوصل إلى سبب الواقعة في وقت لاحق، حيث كانت الفتاة قد ذهبت قبل نحو 3-4 أشهر مع عائلتها إلى قرية واقعة على شاطئ المحيط وتسببت بويضات الأخطبوط في الحادثة التي تحدث بنسبة واحد في المليون بسبب أحجامها المجهرية.

حيث قامت الفتاة بإبتلاع هذه البويضات مع المياه خلال السباحة، وعلى الرغم من أن نسبة حدوث مثل هذه الواقعة واحد في المليون فإن البويضات نجحت في العيش داخل جسد الفتاة ونمت وتطورت.

من جانب آخر أكد الأطباء أنه من المستحيل أن تفقس بويضات داخل جسم الفتاة , فعلى الرغم من ذلك نجحت البويضات فى النمو داخل جسم الفتاة حتى فقست البويضات , وخرج منها الإخطبوط الذى تسبب فى هذا النوع من الألم الذى كانت تشعر به الفتاة .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً