بالفيديو: ريال مدريد يفتتح الدوري الاسباني بثلاثية في مرمى سوسييداد

img

في اولى مباريات ريال مدريد يحقق الفوز على ريال سوسييداد مساء الاحد 21-8-2016 في بداية المشوار حيث فاز الملكي بنتيجة 3-0 بعدما كانت المخاوف كبيرة حول الغيابات العديدة والى التفاصيل فقد قهر فريق ريال مدريد، الغيابات، وافتتح مشواره بالدوري الإسباني للموسم الجديد، بالفوز على مضيفه ريال سوسييداد 3-0، مساء اليوم الأحد، على ملعب أنويتا، في الجولة الأولى لليجا.

فوز ريال مدريد على ريال سوسييداد 3-0 , لعب الريال بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، دون أبرز نجومه كريستيانو رونالدو وبنزيمة وبيبي والحارس نافاس للإصابة، ومودريتش للإيقاف، لكن الفريق الملكي حقق الفوز بثلاثية افتتحها جاريث بيل في الدقيقة 2، وسجل ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 40، ثم أحرز بيل الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بلحظات.

فيديو اهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد 3-0

فوز ريال مدريد على ريال سوسييداد 3-0 , بدأ ريال مدريد اللقاء بتركيز شديد وسيطرة هجومية واضحة، ونجح جاريث بيل في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثانية من ضربة رأس رائعة، مستغلاً تمريرة عرضية متقنة من كارفخال في الجبهة اليمنى.

ونجح ريال مدريد في إبعاد محاولات سوسييداد لرد الهدف، من خلال اوريازبال واياراميندي، وتعرض مايكل جونزاليز لاعب سوسييداد لإصابة بسيطة، قبل أن يطلق توني كروس تسديدة قوية تحولت إلى ضربة ركنية في الدقيقة 16.

وأهدر مارسيلو، فرصة للريال بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مع تحركات نشيطة من موراتا الذي أضاع محاولة قريبة للريال.

فوز ريال مدريد على ريال سوسييداد 3-0 , وفرض الريال سيطرته على وسط الملعب، وتعرض موراتا لإصابة بسيطة، وانطلق كوفاسيتش لاعب الوسط  واخترق دفاعات سوسييداد ببراعة، ولكنه سدد في جسم الحارس، قبل أن تسنح فرصة محققة لأصحاب الأرض عن طريق إياراميندي الذي انطلق ووصل للحارس كاسيا، الذي أفسد تمريرته ليمنع هدفاً محققاً لسوسييداد.

ونال اوريازبال لاعب سوسييداد البطاقة الصفراء، وتسديدة من موراتا يبعدها الحارس قبل أن يسجل ريال مدريد هدفه الثاني في الدقيقة 40 بإبداع كروي رائع من ماركو أسينسيو الذي تسلم تمريرة طويلة في عمق الدفاع من فاران، وأودع الكرة باقتدار من فوق الحارس رولي.

أبعد سوسييداد محاولة من توني كروس وموراتا مع ضربة رأس ضائعة من كاسيميرو، لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق للريال بثنائية.

فوز ريال مدريد على ريال سوسييداد 3-0 , انتفض سوسييداد هجومياً في بداية الشوط الثاني بمحاولات من ميكيل جونزاليز واوريازبال، وتألق الحارس كاسيا في إبعاد كرة خطيرة لأصحاب الأرض، ونال كاسيميرو البطاقة الصفراء إلا أنه سرعان ما نجح الريال في استعادة السيطرة.

انطلق موراتا ولكنه لم يستغل الفرصة، ثم محاولة آخرى من نفس اللاعب وسقوط في منطقة الجزاء ولكن الحكم احتسب خطأ ضده لإدعاء السقوط ومنحه إنذاراً في الدقيقة 54، وحرمت العارضة ريال مدريد من هدف ثالث عن طريق توني كروس، وأشرك سوسييداد مهاجمه البرازيلي ويليام بدلاً من كونشا.

وتسلم جاريث بيل الكرة وانفرد بالحارس رولي، ولكنه فشل في إرسال عرضية للنشيط موراتا الذي انطلق في الجبهة اليسرى ولكن المحاولة لم تكتمل.

أشرك ريال مدريد في الدقيقة 65 اللاعب لوكاس فاسكيز بدلاً من ماركو أسينسيو، في أول تغيير للمدرب زين الدين زيدان.

فوز ريال مدريد على ريال سوسييداد 3-0 , حصل بيل على خطأ على حدود منطقة الجزاء ووجه كوفاسيتش المتألق تسديدة صاروخية أبعدها الحارس ببراعة، وأشرك ريال مدريد تغييره الثاني بنزول إيسكو بدلاً من توني كروس في الدقيقة 72، ودفع سوسييداد بتغييره الثاني بنزول بريتو بدلاً من جوانمي.

هدأ إيقاع اللقاء وألقى الريال بآخر أوراقه بنزول خاميس رودريجيز بدلاً من موراتا في الدقيقة 77، وانتفض سوسييداد هجومياً بتسديدة طائشة، ثم مشاركة المهاجم كارلوس فيلا بدلاً من ماركو جونزاليز قلب الدفاع لتنشيط الهجوم.

فشل إيسكو في التعامل مع كرة مرتدة سريعة، ثم انطلق لوكاس ولكن الدفاع حولها لضربة ركنية وأنقذ مارسيلو هدفاً محققاً بعدما أبعد انفراداً للمهاجم السريع اوريازبال في اللحظة الأخيرة.

فوز ريال مدريد على ريال سوسييداد 3-0 , تصدى حارس سوسييداد لعرضية سهلة من كارفخال، واحتسب الحكم خطأ لصالح كاسيميرو بعد إلتحام في منطقة جزاء فريقه مع فيلا، واشتبك لاعبو الفريقين بعدما رفض سوسييداد إخراج الكرة من الملعب بعد سقوط جاريث بيل، ومنح الحكم الثنائي يوري بيرتشيتشي وسيرجيو راموس البطاقة الصفراء.

الدقائق الأخيرة شهدت تقدماً من ريال مدريد على المستوى الهجومي وانطلاقة من كارفخال لم تكتمل، ثم تسديدة من كوفاسيتش فوق العارضة، وانطلاقة من اوريازبال لم تسفر عن الخطورة، ثم تسديدة من خاميس رودريجيز يبعدها الحارس، قبل أن يسجل جاريث بيل الهدف الثالث في الدقيقة (90+3) من انفراد بالمرمى وراوغ الحارس ليحرز ببراعة، وينهي اللقاء بفوز مستحق للريال.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً