كروت تهنئة عيد الأضحى 2017 اجمل الصور للمباركة بالعيد

img

نقدم لكم كروت تهنئة عيد الأضحى 2017 اجمل الصور للمباركة بالعيد حيث  أجمل برقيات التهنئة لكل المسلمين في كل مكان حول العالم باقي أيام قليلة على عيد الأضحى المبارك الذي ينتظره الجميع ونحن في شوق وتلهف.

وعن برقيات تهنئة عيد الأضحى المبارك لسنة 2017 
ينتظر المسلمون في كل مكان من بقاع الأرض عيد الأضحى المبارك بكل شوق ولهفة، والذي يقف فيه المسلمون من كل مكان في أنحاء العالم وقفة عرفات التي تجمع بين العربي والأجنبي بين الفقير والغني الجميع يقف أمام الله على قلب رجل واحد.
ويحتفل المسلمون في عيد الأضحى المبارك بذبح الأضاحي بعد صلاة العيد، ويسعون لشراء الملابس الجديدة وتجهيز العزومات التي تتجمع فيها العائلة ويقدم الجميع على التهنئة بالعيد بعد صلاة العيد للأهل والأصدقاء سواء كانت هذه التهنئة بالهاتف أو الرسائل.
ويختلف العيد زمان عن العيد في عصر الإنترنت فقد كان المسلمون يذهبون إلى بعضهم البعض من أجل، تقديم التهنئة أو عن طريق الهاتف ولكن الآن أصبحت التهنئة من خلال رسائل الموبايل وعن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والواتس أب والفايبر وغيرها من الوسائل الحديثة وقد جئنا إليكم بأجمل برقيات التهنئة بقدوم عيد الأضحى جعله الله علينا باليمن والبركات.
في هذه الأيام تنوعت برقيات التهنئة بالعيد المبارك فكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الخاصة بالصور أو الرسائل تقوم بعمل كل ماهو جديد في رسائل التهنئة والتي يمكن لكل شخص إرساله بكل سهولة ويسر عبر أي وسيلة من وسائل التواصل التي تناسب الشخص المرسل وفي دقائق معدودة كما يمكن إرسال نفس الرسائل لعدة أشخاص أو الإشارة إليهم.
صور برقيات تهنئة عيد الأضحى المبارك
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وجعل الله العيد سعيد عليكم في كل مكان
قبل اللمة والزحمة وقبل ما يجيلكم تخمة من اكل اللحمة حبيت أقول كل عام وانتم بخير
باقة ورد ورياحين من قلب معطر بالفل والياسمين تصبح على الحلوين وتقولهم كل عام وأنتم طيبين

أرق العبارات وأجمل الأمنيات وخالص التحيات لكل من يفتح الرسالة وأقوله كل عيد أضحى وأنت في احسن الحالات
في صلاة الفجر والليالي العشر كل عام وانت في العيد سعيد مدى الدهر
كل عام وأنتم إلى الله أقرب وإلى طاعته أفضل
برقيات مصورة تهنئة عيد الأضحى

3

رسائل تهنئة عيد الأضحى

برقيات تهنئة عيد الأضحى المبارك

1

2

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً