تحميل تطبيق Google Duo مجانا للمكالمات

img

نقدم لكم تنزيل تطبيق Google Duo حيث اطلقت شركة جوجل  في الفترة الأخيرة  تطبيق جديد  خاص بهواتف اندرويد و هواتف iOS  يدعى جوجل Duo والذي سوف يكون ضمن فئة تطبيقاتها الاجتماعية مثل Google Plus و Hangout و Allo .

والتي تم الإعلان عنها ايضاً في  مؤتمر I-O للمطورين  هذا حيث يسمح لك تطبيق Duo بأن تقوم بإجراء مكالمات الفيديو بكل سهولة و يسر .

الفائدة من تحميل تطبيق Google Duo

كذلك يسمح لك بالتواصل مع الاصدقاء وجهاً لوجه  من خلال الكاميرا الامامية في الهاتف  هذا  و تعتبر مهمة التطبيق مشابهة  جداً لخدمة Facetime  و التي تتوفر في هواتف آيفون  الصادرة من شركة آبل .

تحميل تطبيق Google Duo مجانا ,  أما  تطبيق جوجل Duo  فهو اكثر بساطة و يسر عنه   هذا و سوف نستعرض معكم مميزاته التي تدفعك إلي تجربته أكيد .

حيث يمتاز تطبيق جوجل Duo بمجموعه هائلة من المميزات و الخصائص   و الغير متوفرة في اي تطبيق آخر يقدم نفس الوظيفة حيث يعتبر تطبيق Duo   اول تطبيق من شركة جوجل  .

تحميل تطبيق Google Duo مجانا , و من مميزاته أنه لا يطالبك اثناء استخدامه عن التسجيل عبر حسابك علي جوجل فإذا كنت لا تمتلك حساب  شخصي تستطيع  أيضاً استخدامه بدون اي مشكلات.

حيث لن تحتاج سوى رقم هاتف خاص بك للبدء في إجراء المكالمات مع جهات الاتصال الموجودة  علي هاتفك  و تحميل تطبيق Google Duo حمل من هنـــــــــــــــا

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً