معرفة النتائج الخاصة للبكالوريا الدورة الثانية 2016 في محافظات سوريا

img

نقدم لكم نتائج البكالوريا السورية 2016 من موقع وزارة التربية السورية  حيث تم إعلان عن النتائج الخاصة بالبكالوريا الدورة الثانية لعام  2016  و ذلك  عن طريق موقع وزارة التربية السورية الإلكتروني الرسمي على الإنترنت .

هذا و سوف ننشر لكم الروابط الخاصة للحصول على نتائج الصف التاسع الدورة التكميلية الثانية أو أيضاً نتائج الثانوية العامة سوريا 2016 لكل المحافظات السورية.

موقع وزارة التربية السورية

معرفة النتائج الخاصة للبكالوريا , الجدير بالذكر أنه  يمكنكم الاستعلام برقم الاكتتاب أو  عن طريقة اسم الطالب و أيضاً اسم المحافظة عن نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2016  بشكل مباشر .

هذا و قد  تم الإعلان منذ ساعات قليلة عن  نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2016 التكميلية و سوف تعلن ظهر اليوم الأحد  الموافق  الواحد و العشرون من شهر أغسطس 2016 .

و لقد تم نشر رابط موقع وزارة التربية السورية الرسمي و الذي يخص   إعلان نتائج البكالوريا 2016 الصف التاسع حيث جاءت نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2016 في سوريا الدورة الثانية على النحو الأتي

معرفة النتائج الخاصة للبكالوريا , حيث بلغ عدد الناجحين  في الفرع العلمي  عدد  ثمانون ألف و عشرون طالب  و طالبة و هذا بنسبة نجاح 75.43% و ذلك من إجمالي  عدد المتقدمين و الذي يبلغ عددهم  ستة و ستون ألف  و ستة عشر  طالب و طالبة.

معرفة النتائج الخاصة للبكالوريا , أما بالنسبة لنسبة النجاح  في الفرع الأدبي فقد  بلغت 73.63% من إجمالي المتقدمين و الذي يبلغ عددهم أثنان و ثلاثون ألف و خمسمائة و  ستة عشر 32516  طالب و طالبة .

هذا و للدخول  علي موقع وزارة التربية السورية من هنـــــــــــا

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً