توقيت مشاهدة مباراة الأهلي واسيك ميموزا الاربعاء 24-8-2016 والقنوات الناقلة مباشرة

img

توقيت مشاهدة مباراة الأهلي واسيك ميموزا الاربعاء 24-8-2016 والقنوات الناقلة مباشرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا  وتقام المباراة على أرض ملعب فيليكس هوفويت وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

اليكم موعد مباراة الأهلي واسيك ميموزا

يلتقي الأربعاء في المباراة الحاسمة كلاً من فريقي “الأهلي واسيك ميموزا، ضمن فاعليات مباريات دوري أبطال أفريقيا لعام 2016 ويدخل مباراة الغد فريق الأهلي وهو يحتل المركز الثالث وذلك برصيد نقاط 5 نقط بينما يدخل فريق اسيك ميموزا المباراة وهو يحتل المركز الرابع في جدول الدوري وذلك برصيد نقاط 4 نقط.

الجدير بالذكر أن كلا الفريقين يلتقيا في مباراة الأهلي واسيك ميموزا وذلك في لقاء الإياب وقد سبق وأن التقى الفريقان من قبل، في مباراة الذهاب والتي انتهت لصالح فريق اسيك ميموزا بهدفين مقابل هدف واحد لصالح فريق الأهلي.

فريق الأهلي يعتبر النادي الأهلي من أكبر الأندية المصرية الأفريقية التي لها صدى كبير طوال مشوارها الكروي المميز، وهي من الأندية التي حازت على الكثير من الألقاب والأوسمة مثل الدوري المصري الممتاز وكأس مصر هذا بالإضافة إلى كأس السوبر الأفريقي والعديد من الجوائز.

فريق اسيك ميموزا يعتبر نادي اسيك ميموزا من أكبر الأندية على ساحل العاج وهو من الاندية التي تلعب في دوري الدرجة الأولى الممتاز، والذي حصل على ثلاثة جوائز طوال مشواره الكروي مثل دور الوصيف في بطولة دوري أبطال أفريقية وذلك في عام 1995.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي واسيك ميموزا الاربعاء

إلى كل عشاق الساحرة المستديرة “كرة القدم” موعدكم مع مباراة الأهلي واسيك ميموزا ، بين كلاً من فريقي “الأهلي واسيك ميموزا” في بطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2016 وذلك في فاعليات الجولة الأولى وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وعلى المقيمين خارج القاهرة مراعاة فروق التوقيت مباراة الأهلي واسيك ميموزا تذاع في تمام الساعة، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية وتوقيت فلسطين بينما تذاع المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت جرينتش وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت الرياضية على التردد 12245 رأسي بمعامل ترميز 27500 بمعامل خطأ 2/3.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً