شرح موقع قياس تسجيل قدرات القدرات 2017 فتح تسجيل القدرات للإناث

img

شرح موقع قياس qiyas.sa تسجيل قدرات القدرات 2017 فتح تسجيل القدرات للإناث ذلك حيث أنه دائما ما يسعى المركز الوطنى للقياس و التقويم قياس و الذي يتبع إلي المملكة العربية السعودية الى الارتقاء  و كذلك إلي تقديم الخدمات المتنوعة لابنائنا الطلاب و الطالبات .

و من ذلك المنطلق فأن المركز الوطنى للقياس و التقويم قياس يواصل استقبال الطلبات التي تخص  التسجيل فى اختبارات القدرات و المتعلقة بطلاب و طالبات الصف الثانى الثانوى و كذلك الصف الثالث الثانوى لذلك العام الدراسى الجديد 2016 – 2017   .

موقع قياس qiyas.sa تسجيل قدرات القدرات

الجدير بالذكر أنه  طبقاً لما حدده البرنامج فأن المواعيد  الخاصة باختبارات القدرات بالنسبة لطلبات الفترة الاولى سوف تكون بدءاً من اليوم الثالث من  الشهر الثانى  هجرياً و حتى اليوم الخامس من الشهر الثانى  هجرياً للعام 1438.

موقع قياس qiyas.sa تسجيل قدرات القدرات , أما  بالنسبة للفترة الثانية لاختبارات قدرات الطلبات فسوف تكون يوم الرابع و العشرون من الشهر السادس الى اليوم السادس و العشرون من الشهر السادس للعام الهجرى 1438 هجرياً.

يذكر أيضاً ان تقديم الطلاب و الطالبات للتسجيل فى اختبارات القدرات  بالشكل الورقي كان قد بدأ بالنسبة للطلبة الذكور منذ يوم الحادى عشر من شهر 11 للعام الهجرى 1437  و إنتهت فى اليوم السابع عشر من شهر الثانى عشر من نفس العام  .

موقع قياس qiyas.sa تسجيل قدرات القدرات , هذا و قد تقرر ان يكون التسجيل للفترة الثانية للاختبارات في برنامج قياس فى اليوم الثالث من الشهر الرابع للعام الهجرة 1438    لينتهى فى اليوم  الثامن من الشهر الخامس من نفس العام  1438 و للدخول إلي    موقع قياس تسجيل قدرات القدرات من هنـــــــا

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً