الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » منوعات » نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 في محافظات مصر

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 في محافظات مصر

نقدم لكم نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني في مصر 2017 حسب الاسم هذا حيث ينتظر طلاب و طالبات الدبلومات الفنية في ذلك الوقت  و الذي سوف يتم فيه الإعلان عن ظهور نتيجة امتحانات الدور الثاني الخاصة بهم.

و الذي يجدر ذكره  أن الطلاب و الطالبات قد انتهوا من أداء امتحانات الدور الثاني من فترة عدد من الأيام و هم الآن علي أتم الاستعداد لكي يستقبلوا  النتائج الخاصة بهم .

طريقة معرفة نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية , هذا و لقد تم التأكيد علي أن ذلك العام تقدم عدد كبير جدا من طلاب و طالبات الدبلومات الفنية في مراحلها المتنوعة و لنظاميها سواء نظام الثلاث سنوات و نظام الخمس سنوات.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية , و ذلك العدد تخطي  200 ألف طالب و طالبة و ذلك علي الرغم من أن نسبة النجاح الخاصة بالدبلومات الفنية لذلك العام تخطت الخمسون  في المائة .

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية , هذا و قد تم التأكيد أيضا  عن طريق عدد من المصادر داخل وزارة التربية و التعليم علي أن نتيجة الدور الثاني سوف تظهر  اليوم الأربعاء الموافق الرابع و العشرين من شهر أغسطس الحالي و أنه إذا تم و حدث أي تأخير في النتيجة فسوف تظهر في نهاية ذلك الإسبوع .

هذا و عندما يحين وقت  ظهور  نتيجة امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية فإنه يمكنكم الدخول علي  الموقع و الاستعلام علي النتيجة الخاصة بالطلاب فقط من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص  بهم و ذلكمن هنــا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *