زلزال يضرب إيطاليا بقوة 6.2 ريختر وضحايا حتى الان 59

img

اخر تفاصيل الزلزال يضرب إيطاليا بقوة 6.2 ريختر وضحايا حتى الان 59 حيث اجتاح وسط البلاد في إيطاليا في الصباح الباكر أمس الأربعاء24/8/2016 حيث بلغ عدد الضحايا حتى الآن وفق أخر تقرير حددته السلطات الإيطالية مائة وتسعة وخمسون قتيل حتى الآن.

اخبار زلزال إيطاليا

زلزال يضرب إيطاليا بقوة 6.2 ريختر , الجدير بالذكر أن عمليات البحث الجنائي لا زال يجري حول البحث عن الجثث من تحت الأنقاض، وقد كانت قوة الزلزال ضربت وسط إيطاليا بقوة 6.2 ريختر وذلك حسب أخر التصريحات التي أعلن عنها رئيس الوزراء الإيطالي “مانيو رينتزي”.

الجدير بالذكر أن الزلزال وقع في الساعات الأولى من الصباح والسكان نائمين، وقد تسبب الزلزال في تدمير الكثير من المساكن والتجمعات السكنية وذلك على بعد ما يقرب من 140 كيلو متر من شرق العاصمة روما مما أسفر عنه مصرع الكثير من القتلى ولا يزال البحث جاري عن الجثث التي تحت الأنقاض هذا بالإضافة إلى عدد المفقودين الذي لم يعثر عنهم حتى الآن.

عدد ضحايا زلزال إيطاليا

زلزال يضرب إيطاليا بقوة 6.2 ريختر , هذا وقد بلغ عدد الجثث التي تم العثور عليها في عدد من القرى في منطقة الجبلية، في شمال شرق روما ثلاثة وسبعون قتيل بينما تبين من قوات الدفاع المدني المحلي أن عدد الضحايا الأكبر بيسكارا ديل وعلى ما يبدو أن عدد الضحايا المفقودين تحت أنقاض المنازل في بيسكارا وصل حتى الآن إلى 100 مفقود.

زلزال يضرب إيطاليا بقوة 6.2 ريختر , كما تسبب الزلزال في ضرب مدينة اكومولي مما أسفر معه الكثير من الدمار والخراب لمنطقة بأكملها، هذا بالإضافة إلى حالة الدمار الشامل التي أصابت منطقة لاتيوم ويرجع السبب في ذلك إلى إلى وقوع المنطقة بالقرب من مركز الزلزال.

 

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً