جدول نصف نهائي دوري ابطال افريقي 2016 تأهل الزمالك والوداد المغربي

img

جدول نصف نهائي دوري ابطال افريقي 2016 تأهل الزمالك والوداد المغربي بمباريات دور النصف النهائي حيث تقام فيه أربع مباريات منها مباراة زيسكو يونايتد مع صن داونز وهناك مباراة الزمالك والوداد الرياضي والتي تقاما يوم السادس عشر من شهر سبتمبر أما الجولة الثانية فتقام يوم الثالث والعشرون من سبتمبر.

اخر اخبار دوري أبطال أفريقيا 2016
الجدير بالذكر أن المباريات لدور النصف نهائي لم يتم تحديد موعد نقل المباريات، أو القنوات الناقلة لها وسوف يتم تحديد موعدها لاحقاً بينما انتهت مباريات مواجهات الدور قبل النهائي والتي من خلالها تم إلغاء مباراة وفاق سطيف مع الزمالك والتي كان من المقرر لها أن تقام يوم 23-8-2016 وقد تم حذف فريق وفاق سطيف من جدول ترتيب الدوري بناءاً على طلب اتحاد كرة القدم ويرجع هذا الحذف إلى الشغب الذي قامت به جماهير سطيف ونزولها إلى الملعب.
بينما أقيمت يوم 23-8-2016 مباراة إنيمبا مع صن داونز والتي انتهت بفوز فريق إنيمبا، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق صن داونز بينما أقيمت في اليوم التالي 24-8-2016 مباراتين من أهم المباريات وهي مباراة زيسكو يونايتد مع الوداد الرياضي في ترتيب المجموعة الأولى والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لصالح الفريقين “1-1”.

وقد أقيمت مباراة الأهلي واسيك ميموزا في نفس اليوم 24-8-2016 وعلى الغرم من أن المباراة كانت مباراة جيدة، إلا أنها انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لصالح الفريقين “0-0”.

دوري أبطال أفريقيا 2016 وترتيب الفرق
وبنهاية مباريات الدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا تم تحديد ترتيب الفرق في جدول الدوري، والمجموعات التي ستستمر حتى نهاية البطولة حيث صعد فريق الوداد الرياضي أول المجموعة وذلك برصيد نقاط 11 نقطة بينما تلاه في الترتيب فريق زيسكو يونايتد برصيد نقاط 9 نقاط.
أما عن ترتيب المجموعة الثانية فقد صعد فريق صن داونز في أول المجموعة الثانية، وذلك برصيد نقاط 9 نقط فيما تلاه في الترتيب فريق الزمالك برصيد نقاط 6 نقط وهذه هي المجموعات التي سوف تلتقي في دور نصف النهائي.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً