نتيجة تقليل الاغتراب 2016 في الجامعات المصرية

img

تعرف على نتيجة تقليل الاغتراب 2016 في الجامعات المصرية حيث أعلن أمين المجلس الأعلى للجامعات الدكتور أشرف حاتم  أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب  في الجامعات  المصرية بالنسبة إلي طلاب و طالبات المرحلة الأولى  و المرحلة الثانية في التنسيق  اليوم الخميس 25-8-2016 .

  و أوضح أنه تم فتح الباب للطلاب  و الطالبات منذ  يوم الثلاثاء الماضى على الموقع الإلكترونى للتنسيق و لمدة ثلاثة أيام .

 اخر اخبار نتيجة تقليل الاغتراب 2016

تعرف على نتيجة تقليل الاغتراب 2016 , و لقد أضاف أمين المجلس الأعلى للجامعات الدكتور أشرف حاتم أيضاً فى تصريحات صحفية له اليوم  أن المرحلة الثالثة للتنسيق للقبول  في الجامعات المصرية يدأت بالفعل  يوم الثلاثاء الماضي مع الناجحين من طلاب  و طالبات الدور الثانى  للثانوية العامة هذا العام 2015-2016 .

تعرف على نتيجة تقليل الاغتراب 2016 , و نوه أيضاً إلى أن المرحلة الثالثة دون طلاب و طالبات الدور الثانى  عدد خمسة و ستون ألف طالب و طالبة على أن ينضم إليهم  أيضاً طلاب الدور الثانى .

تعرف على نتيجة تقليل الاغتراب 2016 , و لقد بلغ إجمالى الطلاب  و الطالبات الذين سجلوا رغباتهم  بالفعل من طلاب و طالبات  المرحلة الأولى و المرحلة الثانية  في التنسيق للقبول بالجامعات المصرية بتحويلات تقليل الاغتراب .

و ذلك منذ أن بدأت التحويلات يوم الثلاثاء الماضى و  التى أقرها المجلس الأعلى للجامعات لتقليل الاغتراب   عدد ثلاثة و ستون ألف طالب  و طالبة و لقد  أكد مصدر  في التعليم العالي  أن برنامج تقليل الإغتراب سوف يكون بنسبة 10 % لكل كلية  و للدخول علي موقع  بوابة الحكومة المصرية ومعرفة النتيجة من هنــــــا

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً