جدول مباريات ربع نهائي دوري أبطال أسيا 2016 مباريات العين والجيش والنصر

img

جدول مباريات دوري أبطال أسيا 2016 حيث أخر وأهم الأخبار الخاصة بمباريات الربع النهائي من البطولة والتي من المنتظر أن تقام به ستة مباريات متميزة منها مباراة الجيش القطري والنصر الإماراتي والمباراة الثانية مع سول وشاندونغ ولوينينغ.

نتائج دوري أبطال أسيا 2016

الجدير بالذكر أن المباراة الأولى بين فريق الجيش والنصر تم إقامتها أمس الأربعاء على ملعب عبد الله بن خليفة، في تمام الساعة السادسة مساءاً والتي انتهت لصالح فريق النصر الإماراتي بفوزه بثلاثية نظيفة مقابل لاشئ.

أما المباراة الثانية التي أقيمت في نفس اليوم الأربعاء 24 من شهر أغسطس لعام 2016 فكانت مع فريقي، “سول وشاندونغ ولوينينغ” في اللقاء الأول والتي انتهت النتيجة لصالح فريق سول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق شاندونغ ولوينينغ ولعل الذي أحرز أهداف المباراة هو اللاعب ديان داميانو فيتش قام بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 19 من المباراة بينما قام اللاعب بارك تشو بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 31 من عمر المباراة.

فيما قام اللاعب مونتيلا بإحراز الهدف الوحيد في المباراة لفريق شادونج وذلك في الدقيقة 34 من عمر المباراة، ثم قام اللاعب كارلوس بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 69 من عمر المباراة ولم يتمكن فريق شادونج بإحراز أية أهداف أخرى طوال المباراة وقام الحكم بإعلان انتهاء المباراة وفوز فريق سول بثلاثية متميزة.

موعد اياب مباريات ربع نهائي دوري أبطال أسيا

وتقام في فاعليات دوري أبطال أسيا المباراة الأكثر قوة بين كلاً من فريقي جيونبوك وفريق شانغهاي إيست أسيا، وذلك يوم الثالث عشر من شهر سبتمبر والتي تذاع في تمام الساعة 12 مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب جيونجو.

وتقام في نفس اليوم  الثالث عشر من شهر سبتمبر مباراة لوكو موتيف مع فريق العين الإماراتي، والتي تقام في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة وهي اللقاء الثاني بين الفريقين.

أما مباريات اليوم الأخير في بطولة دوري أبطال أسيا هي المباراة التي تجمع بين كلاً من ، فريقي، “سول وشاندونغ ولوينينغ” في اللقاء الثاني والتي تذاع في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة وذلك يوم الرابع عشر من شهر سبتمبر وفي نفس اليوم تقام مباراة النصر مع الجيش في اللقاء الثاني وذلك في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

 

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً