بعد اعتزالها الفن .. الفنانة حنان ترك ترزق بمولودة جديدة

img

بعد اعتزالها الفن  حنان ترك ترزق بمولودة جديدة هذا و بعد ان قامت الفنانة الكبيرة حنان ترك بارتدائها الحجاب و كذلك اعتزالها للفن فقد رزقها سبحان و تعالى بمولود جديد و هي فتاة و لقد قامت بإطلاق اسم منى عليها  و هذا من زوجها محمود مالك رجل الأعمال  .

الجدير بالذكر أنه  قد أكد مصدر مقرب  جداً من الفنانة المعتزلة إنجابها منذ أيام  لطفلة حيث  تعتبر هي المولودة الثانية من زوجها محمود مالك  حيث أنجبت منذ أكثر من عامين بطفلتها الأولي  مريم .

اسم مولود حنان ترك

الفنانة حنان ترك ترزق بمولودة , ذلك و تعتبر الطفلة منى هي الابنة الخامسة للفنانة  و التي لديها أطفالها يوسف و محمد و آدم  من أزاجها السابقين  بالإضافة أيضاً  إلى طفلتها مريم من زوجها الحالي محمود مالك رجل الأعمال المشهور  .

الفنانة حنان ترك ترزق بمولودة , هذا و لقد تساءل البعض عن سبب اختيار  الفنانة حنان لاسم منى   و أشاروا إلى أنه قد يكون ذلك لاشتياقاً لصديقتها و صديقة مشوارها الفني  الطويل الفنانة الكبيرة منى زكي .

هذا و لا سيما  أن  الفنانة حنان ابتعدت  تماماً عن اصدقائها  في الوسط الفني  و هذا بعد اعتزالها التمثيل و الفن نهائي .

الفنانة حنان ترك ترزق بمولودة , الجدير بالذكر  أن آخر أعمال  الفنانة حنان كان مسلسل الأخت تريز  و لقد شاركها البطولة  في هذا العمل كلاً من الفنان  أحمد عزمي و الفنانة صفاء جلال و كذلك الفنان الكبير الراحل سامي العدل .

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً