حقيقة إعفاء نواف بن محمد رئيس اتحاد ألعاب القوى السعودي

img

تفاصيل حقيقة إعفاء نواف بن محمد رئيس اتحاد ألعاب القوى السعودي من منصبه الحالي وتكليف إدارة مؤقتة بالمنصب الجديد وذلك أمس الأربعاء 24/8/2016

اخر اخبار حقيقة إعفاء نواف بن محمد

الجدير بالذكر أن عبد الله بن مساعد رئيس اللجنة الأوليمبية قام بإصدار القرار، بتعيين إدارة مؤقتة كشف الستار عن الحقيقة وراء هذا القرار بإعفاء نواف بن محمد.

حقيقة إعفاء نواف بن محمد , وقد جاء هذا القرار في أعقاب فشل البعثة الأوليمبية السعودية، التي شاركت في أوليمبياد ريو دي جانيرو التي أقيمت في البرازيل مما تسبب معه ردود أفعال غاضبة في الوسط الرياضي بالسعودية.

الجدير بالذكر أن بعض أفراد البعثة التابعة لألعاب القوى صرحوا أن البعثة كان ينقصها الكثير من الدعم من المسئولين، وأن الطريقة التي إعداد البعثة بها لم يكن فيها أية خطط واضحة مما نتج عنه فشل البعثة هذا ما جعل عبد الله بن مساعد يقدم على هذا القرار الذي اعتبره الاتحاد  السعودي بمثابة قرار تاريخي.

ما هيا حقيقة إعفاء نواف بن محمد

وكان هذا القرار على الرغم من أن  نواف بن محمد كان يرأس اتحاد ألعاب القوى لعام 1992، وقد فاز وقتها بالميدالية الفضية وهذا لسباق 400 متر حواجز.

حقيقة إعفاء نواف بن محمد , وقد كان نواف من أقدم رؤساء الاتحاد لألعاب القوى وقد حقق طوال مشواره الطويل ما يقرب من، 1600 ميدالية ملونة على كافة المستويات وهو يعتبر من أكثر الاتحادات السعودية التي قامت بتحقيق الكثير من الميداليات والإنجازات وذلك منذ عام 1992 وحتى قرار إعفائه من الرئاسة.

وقد أصدر الأمير عبد الله بن مساعد رئيس اللجنة الأوليمبية السعودية القرار بتحديد لجنة مؤقتة، لكي تعمل على تسيير الأعمال واتخاذ القرارات حتى يتسنى لها اختيار رئيس جديد.

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً