سعر الدولار اليوم الجمعة 26-8-2016 الدولار يقفز لاعلى مستويات في مصر

img

نقدم لكم سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم ويسجل 12.80 جنيهًا اليوم الجمعة 26-8-2016 حيث يشهد سعر الدولار في الآونة الأخيرة موجة من الإرتفاعات المُتتالية والغير مسبوقة، مما أدى إلى إرتفاع العديد من السلع، وحدوث ما يُسمى بظاهرة الدولرة، وبالتالي وجود أزمة الدولار في مصر مما أدت لإنهيار الإقتصاد المصري، وعن سعر الدولار اليوم الجمعة شهد الدولار الأمريكي إرتفاعًا ملحوظًا أمام الجنيه المصري في السوق السوداء، ويرتفع سعر الدولار اليوم مقارنةً بسعر الدولار أمس الخميس بقيمة 30 قرشًا.

ويأتي ذلك الصعود الجنوني بهذا الشكل في سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري نتيجة لمعاناة مصر من النقص الشديد في العملة الصعبة، وذلك بسبب تراجع إيراداتها، مما أدى لندرة المعروض منها، حيث تمتنع مكاتب وشركات الصرافة عن تبديل الدولار الأمريكي، وذلك خوفًا من الغلق كما حدث للعديد من شركات الصرافة التي تجاوزت سعر بيع الدولار الأمريكي.

سعر الدولار اليوم  , لم يثبُت سعر الدولار الأمريكي على حال منذ فترةً طويلةً، حيث أنه في حالة من التذبذب بين الإنخفاض والإرتفاع، وتجاهل الدولار الأمريكي الإجراءات التي اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاهه، ويستكمل موجة إرتفاعاته اليوم رغم عطاء البنك المركزي المصري 120 مليون دولار أمريكي.

سعر الدولار الأمريكي اليوم 26-8-2016 مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية:
سعر الدولار اليوم نلاحظ حالة من الاستقرار والثبات في سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري منذ فترة طويلة، حيث يبلغ سعر الدولار الأمريكي 8.83 جنيهًا مصريًا للشراء، ويبلغ 8.88 جنيهًا مصريًا للبيع.

سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء:
سعر الدولار اليوم صعد سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء ليقترب الـ 13 جنيه، حيث ارتفع الدولار اليوم ليصل سعره 12.60 جنيهًا مصريًا في حالة الشراء، وأما عن حالة البيع فيبلغ سعره 12.80 جنيهًا مصريًا.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً