الأحد , 21 أكتوبر 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة

ننشر توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم السبت 7-2-2015 لحساب مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإسباني، المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 7 فبراير 2015، وفي هذا التقديم سنقدم لكم توقيت المباراة، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، في ديربي العاصمة الإسبانية مدريد، التي ستجري على أرضية ملعب الفيسنتي كالديرون.

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، يدخلها الفريق الملكي ريال مدريد وهو قادم من فوز من مباراته المؤجلة على حساب نادي إشبيلية يوم الأربعاء الماضي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، مما جعله يوسع الفارق مع المطارد المباشر فريق برشلونة إلى أربعة نقاط، بعد تعزيز رصيده بنقطة 54.

حققها بعد الفوز في ثمانية عشرة مباراة، فما إنهزم الفريق الملكي في ثلاثة مباريات، ولم يتعادل ولي في أية مباراة، وه و يطمح من خلال مباراة أتلتيكو مدريد إلى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فارق النقاط مع صاحب المركز الثاني برشلونة، وتوسع الفارق مع نادي أتلتيكو مدريد.

الذي يدخل من جانبه مباراة ريال مدريد ، وهو في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، حققها بعد الفوز في خمسة عشرة مباراة، وتعادل في مباراتين، فما إنهزم في أربعة مناسبة، وهو يدخل مباراة ريال مدريد، بشعار الفوز من أجل تقليص فارق نقط السبعة.

مع المتصدر ريال مدريد، إلى نقاط الأربعة من اجل العودة في المنافسة على لقبه من جديه، فما يخص توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، حدده الإتحاد الإسباني لكرة القدم في تمام الساعة 15.00 بتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف الساعة 17.00 بتوقيت القاهرة.

وفي تمام الساعة 18.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، فما توقيت متابعة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في دولة الإمارات العربية سيكون في تمام الساعة 19.00 بتوقيت أبوظبي، فما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد .

ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، حيث متابعة المباراة ستكون متاحة على قناة bein sports hd 2، بتعليق المعلق علي محمد علي، كما يمكن متابعة المباراة على العديد من القنوات الأوربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *