شروط التقديم في جامعة الحدود الشمالية 2016 بالمملكة العربية السعودية

img

شروط التقديم في جامعة الحدود الشمالية 2016 بالمملكة العربية السعودية حيث تعتبر واحدة من الجامعات التي توجد في داخل السعودية  حيث تأسست تلك الجامعة علي يد الملك السعودي عبدالله .

و لقد تم  ذلك التأسيس ايضا في خلال زيارته إلي الحدود الشمالية الخاصة في المملكة العربية السعودية و هي تعد من اولى الجامعات .

شروط جامعة الحدود الشمالية

و هي تعتبر أيضاً واحدة من الجامعات التي تنتمي الي اتحاد الجامعات العربية و لقد تأسست تلك الجامعة في عام 2007  اي ان تلك الجامعة عمرها حوالي  تسعة سنوات.

شروط جامعة الحدود الشماليه 2016 ,الجدير بالذكر أن  قد بدأت في  الجامعة خلال تلك الايام باستقبال عدد كبير  جداً من الطلاب و الطالبات و المتقدمين إلي الدبلوم التربوي.

هذا و أن الدبلوم التربوي سوف يتم عن طريق  كلية الاداب بالاضافة أيضاً الي كلية التربية و لقد وضعت جامعة الحدود الشمالية بعض من الشروط التي يري العديد من الطلاب و الطالبات .

شروط جامعة الحدود الشماليه 2016 , أما عن الشروط فهي ان يكون الطالب حاصل علي   جيد فأكثر  و أن يكون الطالب منتظم تماماُ  في  الحضور اثناء السنة الدراسية .

هذا و سوف يتم التقدم عن طريق الإيميل   و ليس عن طريق مقر جامعة الحدود الشمالية  حيث يتم ارسال كل المستندات و كل الاوراق الخاصة بكل طالب و المطلوبة  بواسطة  البريد الالكتروني  و هو  [email protected] و لابد أن يكون الملف المرسل علي شكل  PDF.

شروط جامعة الحدود الشماليه 2016 ,أما عن المواعيد الخاصة بالتقديم فقد بدأت من يوم الخميس الماضي 25-8-2016 و سوف تنتهي الأثنين القادم 28-8-2016 .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً